Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

نجم تركي يثير الجدل.. نجمة هوليود "مايلي سايرس" تحرشت به

10/05/2022 . 18:34

Featured Image

مايلي سايروس ، مرتدية ملابس Gucci ، حفل LACMA ART + FILM GALA السنوي العاشر (غيتي)

اسطنبول (قسم المنوعات)

نجم تركي يدعى تعرضه للتحرش من قبل مايلي سايرس

  • النجم التركي الشهير "تولغاهان شايشمان" يثير الجدل بعد تصريحاته الأخيرة
  • خلال تواجده في مدينة لوس أنجلوس برفقة زوجته داخل أحد المطاعم
  • سخر العديد من الجمهور من تولغاهان ونظرات مايلي سايريس

أثار النجم التركي الشهير "تولغاهان شايشمان" جدلًا كبيرًا بعد حديثه عن تعرضه للتحرّش من قبل النجمة الهوليوودية "مايلي سايرس" وذلك خلال تصريحات جريئة في مقابلة له مع الصحافة التركية كشف فيها عن حادثة التحرش.

وتحدّث تولغاهان خلال المقابلة حول تفاصيل تعرّضه للمضايقة كما وصفها من قبل نجمة هوليوود مايلي سايرس وذلك خلال تواجده في مدينة لوس أنجلوس برفقة زوجته داخل أحد المطاعم هناك

وكشف شايشمان بأنه كان يتناول طعام العشاء في مطعم فاخر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية برفقة زوجته، وكانت النجمة مايلي سايرس متواجدة في ذلك المكان بالصدفة، وبقيت الأخيرة تحدّق في تولغاهان حتى شعر بالضيق الشديد من كثرة تحديقها به على حد قوله.

نجم تركي يثير الجدل.. نجمة هوليود "مايلي سايرس" تحرشت به
الممثل التركي تولجاهان سايشمان (غيتي)

وانتقل المتابعون إلى التعليق على تصريحات النجم التركي، حيث سخر العديد من الجمهور من تولغاهان ونظرات سايرس له وأكّد الكثير منهم بأن مايلي لا تعلم من هو تولغاهان، فيما تساءل البعض عن الصدفة الغريبة التي جعلت مايلي تتواجد في نفس المطعم الذي تواجد به، واعتبر البعض أن النجم التركي وضع نفسه في موقف محرج بسبب هذه التصريحات.

فيما سخر أخرون من هذه التصريحات معلقين أنه في حال كانت النجمة العالمية تحدق بطاولة الفنان التركي وزوجته فإنها على الأغلب تحدق بزوجته وليس به، وذلك في إشارة منهم إلى ميول النجمة العالمية الجنسية التي كانت قد كشفت في وقت سابق أنها ثنائية الميول.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.