Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

شريف سلامة يكشف لـ أخبار الآن سر نجاح سيف الدندراوي

05/05/2022 . 02:35

Featured Image

الممثل المصري شريف سلامة.(مواقع التواصل الاجتماعي)

القاهرة (أخبار الآن)

حوار خاص ل"أخبار الآن" مع الفنان شريف سلامة

  • شريف سلامة لـ"أخبار الآن".. "إنصاف المرأة وتغيير القانون لصالحها هو هدفنا الأساسي في "فاتن أمل حربي"
  • شريف سلامة لـ"أخبار الآن".. "الدين الإسلامي قوي ومتين وليس بالسهولة التي تجعل عمل درامي يقوم بتدميره"
  • شريف سلامة لـ"أخبار الآن".. "علينا أن نتخلص من مصطلح مجتمع ذكوري ونربي أولادنا على احترام المرأة"
  • شريف سلامة لـ"أخبار الآن".. "سيف الدندراوي نتاج التربية الخاطئة"
  • شريف سلامة لـ"أخبار الآن".. "لو قابلت سيف الدندراوي في الحقيقة هضربه"
  • شريف سلامة لـ"أخبار الآن".. "سعيد برسائل السب والقذف لأنها دليل علي نجاحي في تجسيد الشخصية"
  • شريف سلامة لـ"أخبار الآن".. "نيللي كريم ممثلة حساسة وعظيمة وماندو العدل مخرج كبير جدا وابراهيم عيسى كتب موضوع حساس"

شريف سلامة ليس مجرد أسم فقط، لكنه عنوان لموهبة حقيقية، استطاعت خلال العشرة سنوات الأخيرة أن تثبت وجودها، وتحجز لنفسها مكان وسط نجوم الصف الأول.

"سيف الدندراوي" الحاصل على لقب مكروه النساء في الدراما الرمضانية هذا العام، هو نفس الشخصية التي عاشها شريف سلامة قرابة 4 شهور فترة تحضير وتصوير مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي نافس به في الماراثون الرمضاني 2022، وبعد إيجادته للشخصية رشحه العديد من النقاد للحصول علي لقب أحسن ممثل لدراما رمضان هذا العام، كما حصل أيضا على إشادة كبيرة من الجمهور.

وفي تصريحات خاصة ل"أخبار الآن"، قال شريف سلامة "أن هدفنا الأساسي في مسلسل "فاتن أمل حربي"، هو إنصاف المرأة، وتغيير القانون لصالحها، وتحديدا قانون الأحوال الشخصية الذي ينظر في حقوق المرأة بعد الطلاق، وحقها في الولاية التعليمية".

وتابع "سلامة" قائلا: "تعرض المسلسل لهجوم شديد بحجة أننا نقوم بتدمير ثوابت الدين، وهذا شئ غير صحيح، فالدين الإسلامي قوي ومتين وليس بالسهولة التي تجعل عمل درامي يقوم بتدميره، ونحن في الأساس لم نقصد أي إساءة للدين، وغرضنا صنع قوانين لصالح الإنسانية، وان يتم تربية الأجيال القادمة على احترام المرأة بالشكل الذي يليق بها، فهي الأم والأخت والزوجة والأبنة، وعلينا أن نتخلص من مصطلح مجتمع ذكوري".

وعن شخصية "سيف الدندراوي" صرح الفنان شريف سلامة، أن هذه الشخصية نتاج التربية الخاطئة، وأنه قبل أن يصبح رجلا ظالما، كان طفلا مدللا تربى علي مفاهيم خاطئة، جعلت منه يتعامل مع الأنثى علي أنها ملكه، وكأنه طفل يمتلك لعبة يصنع بها ما يحلو له".

وتابع "سلامة" لم أقابل في حياتي شخصية مثل "سيف الدندراوي"، واستكمل "ساخرا": "بس لو شوفته هضربه"، كما أكد أنه لا اعتمد في تجسيد الشخصيات التي يقوم بها علي البحث عن شخصيات حقيقية مماثلة، ويكفيه أن يقوم بالتحضير للدور بشكل جيد، من خلال جلسات عمل مع المؤلف والمخرج ووضع لمساته علي الشخصية لتتحول إلى لحم ودم.

وأضاف الفنان شريف سلامة، أنه سعيد جدا بردود الأفعال علي الشخصية، برغم أنه تلقى العديد من رسائل السب والقذف، لكنه رآى أن هذه الرسائل من علامات نجاح الشخصية، واستكمل قائلا: "الشتيمة معناها نجاحي في الدور، ومش بتضايق خالص، ومش بزعل لو حد نده عليا بسيف الدندراوي، لأن أنا بالنسبة له سيف الرجل الظالم مش شريف سلامة".

وفي نهاية الحوار أكد "سلامة"، أنه سعيد بالتعاون مع كل فريق العمل، خاصة الفنانة نيللي كريم، الذي وصفها بأنها ممثلة حساسة وعظيمة وإنسانة متعاونة، وماندو العدل مخرج كبير جدا ومتفهم لكل تفاصيل العمل، بالإضافة للكاتب الكبير ابراهيم عيسى الذي قام بتأليف موضوع حساس يشغل بال شريحة من الأسر المصرية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.