Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

وفاء عامر لـ"أخبار الآن": شاركت في "راجعين يا هوى" مجاملة لـ"خالد النبوي"

05/04/2022 . 06:08

Featured Image

النجمة المصرية وفاء عامر تؤكد ان خروج مسلسل السر من السباق الرمضاني أمر جيد ( مواقع التواصل الإجتماعي)

القاهرة (أخبار الآن)

وفاء عامر تعرب عن سعادتها بتأجيل مسلسل السر

  • وفاء عامر تصرح لـ "أخبار الآن: "بيت الشدة" لسه مش عارفين نهايته
  • 3 أعمال درامية للنجمة المصرية في رمضان 2022

تعيش الفنانة وفاء عامر حالة من النشاط الفني في رمضان هذا العام، حيث أنها تشارك في ثلاثة أعمال درامية، وكان من المفترض أن تنافس بالعمل الرابع "السر"، إلا أنه خرج من السباق الرمضان في اللحظات الأخيرة.

وقد صرحت الفنانة وفاء عامر لـ"أخبار الآن" أنها سعيدة بعدم عرض مسلسل "السر"، لأنه ٦٠ حلقة ويفضل عرضه خارج الموسم الرمضاني.

أما عن مسلسل "جزيرة غمام"، فأكدت أنها تشارك فيه كضيفة شرف فقط، وذلك حباً في فريق العمل والمؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج حسين المنباوي.

كما أكدت الفنانة وفاء عامر، على مشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوى" مجاملة لصديقها الفنان خالد النبوي بطل العمل.

المسلسل الثالث الذي تنافس به الفنانة المصرية في السباق الرمضاني، هو مسلسل "بيت الشدة" الذي تقوم ببطولته، وتعود أحداثه للقرن الخامس الهجري في فترة الخليفة المستنصر بالله، والتي وقعت وقتها أكبر مجاعة مرت على تاريخ مصر، وسميت "الشدة المستنصرية".

ويدور المسلسل في الوقت الحالي حول شخصية "فلك" التي تقوم بها وفاء ، وهي حفيدة مشعوذ وساحر تعود إلى منزل جدها المدعو بيت الشدة لأجل الانتقام مِن مَن حرقوا المنزل قديمًا، في ظل وجود لعنة تطارد ابنها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، ولكن تجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة (مختار) وسرعان ما تطور الأمور.

بيت الشدة بطولة وفاء عامر ، أحمد وفيق ، إيهاب فهمي ، مها أحمد، محسن منصور ، أحمد التهامي ، مدحت تيخا، محمد مهران ، صبري عبد المنعم ، تأليف ناجي عبد الله ، واخراج وسام المدني.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.