Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حنان مطاوع لأخبار الآن.. "أنا مؤدبة مش بدعي الأدب"

03/04/2022 . 00:11

Featured Image

الفنانة المصرية حنان مطاوع

القاهرة (أخبار الآن)

حنان مطاوع تكشف لأخبار الآن حقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال

  • أكدت مطاوع أنها لا تقصد أن تثير إعجاب الجمهور
  • يبقى السؤال الجدلي كل عام، هل ضيوف رامز جلال تعرف بحقيقة المقلب؟

احتلت الفنانة المصرية حنان مطاوع، قائمة" التريند"، بعد طرح برومو برنامج "رامز موڨي ستار"، حيث أثارت كلمتها في البرومو "انت منفلت"، تفاعل جمهور مواقع السوشيال ميديا، ومنهم من قال إنها إنسانة مهذبة، ومنهم من قال أنها تدعي الأدب.

وبالتواصل مع الفنانة حنان مطاوع، أكدت لقناة الآن، أنها كانت لا تقصد أن تثير إعجاب الجمهور بهذه الكلمة، وكانت لا تعلم وضع هذه الجملة في البرومو، وعلقت "أنا مابحبش الشتيمة لأن أهلي ربوني كويس، وكل زمايلي واللي اتعاملوا معايا عارفين أخلاقي، وعارفين أني مش بدعي الأدب".

أما عن حقيقة معرفتها بالمقلب مسبقاً، قالت "مكنتش أعرف خالص، ولو كنت أعرف مكنتش رحت، علشان رامز بيعمل حاجات غريبة في ضيوفه، بس الحمد لله عدت على خير".

ويبقى السؤال الجدلي كل عام، هل ضيوف رامز جلال يعلمون حقيقة المقلب ويتم تحذيرهم من ذكر ذلك أم هم فعلا لا يعلمون؟!

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع، تشارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل"وجوه"، وهو أول بطولة مطلقة لها وصرحت حنان أنها سعيدة جدا برد فعل الجمهور علي أحداث الحلقة الأولى، لكنها مازالت قلقة بسبب المنافسة الشديدة هذا العام، بمشاركة كبار النجوم في العديد من الأعمال التي تتوقع لها النجاح أيضا، واختتمت كلامها بجملة "حطه إيدي على قلبي".

وسيطر على الحلقة الأولى من مسلسل "وجوه" الحكاية الأولى "وش تالت"، حالة من الغموض حول شخصية الدكتورة "سلمى"، التي تقوم بها حنان مطاوع، والتى تدخل السجن فى قضية قتل زوجها، ولكن بعد أن تقدم النقض حكم عليها بالبراءة.

وتتذكر "سلمى" بعض الصعوبات التي مرت بها، ومنها جواب وصلها فى السجن يعلمها بوفاة ابنتها، وتخرج سلمى من السجن لتجد نفور أشقائها منها، خاصة أنها تعرضت للإصابة بمرض عقلي وهو "الذهان"، والذى يجعلها تشعر بأن هناك ما يترصد خطواتها والأمر الذى يؤدي إلى هلاوس سمعية.

يتضمن مسلسل وجوه حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة، ولكل حكاية منهم عنوان و قصة مختلفة، والحكاية الأولى بعنوان "وش تالت" والثانية بعنوان "ميتافيرس عالم افتراضي"، وتشارك الفنانة حنان مطاوع فى بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما، وكان من المفترض أن يعرض المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم، ولكن تم اختيار شهر رمضان ليكون انطلاقة أول بطولة للفنانة حنان مطاوع، ويعرض المسلسل علي قناة صدى البلد والقاهرة والناس وقناة النهار.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.