تعليقات المتابعين على منشور الاعتذار تستفز “حمو بيكا”.

وجّه مطرب المهرجانات المصري “حمو بيكا” رسالةً عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لنقيب الموسيقيين “هاني شاكر“، يقدم فيها إعتذار رسمي للفنان المصري.

واعتذر “حمو بيكا” في منشور على فيسبوك أمام الملايين، قبل ساعات قليلة من احتفالات رأس السنة.

وتمنى مطرب المهرجانات أن يعتبره الفنان “هاني شاكر” ابنا من أبنائه قائلا: “”الأستاذ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وأمير الغناء العربي بعتذر لحضرتك ولكل نقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني، وأستسمح حضرتك أن تقبل اعتذاري أنت وكل أساتذتي في النقابة، أنا مكنتش طالب أكتر من إني أشتغل، ومش طالب أكتر من التصريح السنوي، لأني عايز أشتغل وأشوف شغلي وحياتي”. مضيفا: “أتمنى أن تقبل اعتذاري وتعتبرني ابنا من أبنائك”.

وبسبب اعتذاراته الكثيرة ومواقفه المتقلبة، قوبل المنشور باستهجان واستهزاء من طرف المتابعين.

ليرد “بيكا” على التعليقات التي أتت على منشوره، قائلا: “انتو ليه كل حاجة بتاخدوها هزار؟ ليه كل حاجة بتاخدوها باستهتار! .. أظن الكلام مفيهوش أي هزار وأي ضحك .. يا ريت بعد إذنكم جميعا اللي حابب يقول كلمة حلوة يقولها واللي معندهوش كلام حلو ميتكلمش ويكتفي بسكوته يكون أفضل ..!”.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية في مصر كانت قررت وقف 17 من مطربي المهرجانات عن الغناء، ما أثار حالة من البلبلة والتطاول أحيانا من جانب هؤلاء الأشخاص تجاه رئيسها.