هكذا كانت لحظات سهير البابلي الأخيرة 

  • كانت  تحرص على سماع آيات من القرآن الكريم
  • قبل وفاتها بساعة كانت حريصة على ترديد الشهادة لمرات كثيرة

رغم ان الجميع كان مهيئا نفسيا أن الفنانة المصرية القديرة سهير البابلي لن تصمد أمام المرض، إلا أن الجميع صدم بخبر وفاتها بعد صراع طويل مع المرض.

الفنانة القديرة أدخلت الفرحة والابتسامة إلى قلوب الملايين في العالم العربي وهي اليوم تحزن الجميع بخبر وفاتها. الفنانة القديرة تعرضت حوالي شهر إلى بوادر غيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إخضاعها للعديد من الفحوصات التي أكدت وجود مياه في الرئة وضعف بعضلة القلب، وتدهوت حالتها مؤخرا ما استدعى دخولها وحدة الرعاية المركزة.

ساعاتها الأخيرة كانت تشير إلى أن القديرة سهير البابلي وكأنها كانت تستشعر بأن الموت قريب. إذ تحرص على سماع آيات من القرآن الكريم. وكانت تعمد الى ترديده في قلبها بسبب مشكلة في النطق والكلام كانت تعين منها أثناء فترة مرضها.

أفراد عائلتها الذين كانوا معها في لحظاتها الأخيرة، قالوا إنها قبل وفاتها بساعة كانت حريصة على ترديد الشهادة لمرات كثيرة، وكأنها كانت تعلم أن ساعة الموت قريبة.

رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة سهير البابلي كشف أن الساعات الأخيرة قبل وفاة الفنانة الشهيرة والتي اعتزلت التمثيل منذ عدة سنوات، وقال إن الراحلة الفنانة سهير تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وكانت موضوعة على بعض أجهزة التنفس. وحاولت ان تكون قوية لكن الموت كان أقوى