ياسمين صبري تشترك جمهورها صورا من من داخل مسجد

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، صورا لها من داخل أحد المساجد.

ونشرت ياسمين صبري صوراً عبر حسابها الرسمي عبر منصة انستغرام،  خلال ظهورها بالحجاب واستعراض المسجد الذي زارته، وهو مسجد آيا صوفيا في تركيا، واكتفت بالتعليق “الله”ووضعت بجواره قلبا أحمر، وتوالت التعليقات ما بين السخرية منها والإعجاب إضافة إلى الهجوم عليها.

ياسمين صبري

ياسمين صبري بالحجاب

ومن بين التعليقات التي تلقتها ياسمين على الصورة: “الله يقوي إيمانك يا شيخة.. ربي يهديك.. الحجاب حلو عليكي.. سبحان الله خالق الجمال” وغيرها.

ومن جانب آخر؛ تستعد الفنانة ياسمين صبري، لخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل جديد من فكرتها، ومن تأليف محمد عبد المعطي.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري  مسلسل “فرصة تانية” رمضان 2020، مع النجوم: أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي وغيرهم، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أنها  لم تكن المرة الأولي التي تظهر فيها  ياسمين صبري بالحجاب، حيث ظهرت على الشاشة من خلال برنامج “خطوات الشيطان”، كانت تؤدي شخصية فتاة محجبة، وفي عام 2019 نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على “سناب شات”، وظهرت وهي ترتدي الحجاب وتسأل جمهورها إذا كانت تشبه المصريات بالحجاب، ولكن صديقتها شبهتها بـ السوريات واللبنانيات، ولكن ياسمين قالت إنها تشبه السعوديات ووجهت لهن التحية خلال الفيديو، قائلة: “ملامحي قريبة للسعودية أحسن ناس”.

أما عن أخر أخبار مشكلة ياسمين صبري مع والدها، فقد قام بمهاجمتها في الفترة الأخيرة هي ووالدتها وأخواتها بشكل حاد وذلك بسبب عدم حرصهم علي حضور حفل زفاف أخيها، كما نشر صورة لابنه في الفرح بعد مهاجمته لهم، ومن ثم جاءت ياسمين لترد بجلسة تصوير جذابة، مما فسرها البعض بعدم اكتراثها بالأمر من الأساس.