أول ظهور للنجم “ذا روك” فى عالم مارفل السينمائي

بعد الكثير من الانتظار والتشويق، سيتمكن محبو السينما من مشاهدة أول ظهور للنجم دوين جونسون “ذا روك” بعالم DC السينمائي، وذلك من خلال الكشف عن أول لقطات فيلم Black Adam .

وخلال الحدث الافتراضي DC FanDome كشف النجم العالمي الشهير بـ ذا روك، عن الملامح الأولى للفيلم المقرر أن يجسد فيه شخصية بطل خارق فى عالم مارفل السينمائي، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر تظهر من خلاله كواليس تحضيرات الفيلم.

وقال جونسون في حدث المعجبين الافتراضي قبل عرض اللقطات الأولى “الحقيقة هي أنني ولدت لألعب دور بلاك آدم” ، ووعد المشاهدين بتسلسلات ضخمة ومشاهد “تخطف الأنفاس “.

والفيلم من بطولة نوح سينتينيو ، وألديس هودج ، وسارة شاهي ، وكوينتيسا سوينديل ، وبيرس بروسنان. شاهد أدناه.

https://twitter.com/TheRock/status/1449422941142196224

وشخصية “بلاك آدم”، من وهى من الشخصيات الشريرة فى عالم دي سي السينمائى، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما ألديس هودج سيقدم شخصية HAWKMAN، و هو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.

وأخرج المخرج الأمريكي الإسباني جاومي كوليت-سيرا سابقًا أفلام “House of Wax” و “Orphan” و “Run All Night” و “The Shallows” و “The Commuter” ومؤخراً “Jungle Cruise”.

الفيلم في مرحلة مابعد الإنتاج

من المقرر أن تطلق شركة Warner Bros فيلم “Black Adam” في دور العرض في 29 يوليو/تموز 2022.

ولا توجد أية معلومات حتى الآن عما إذا كان سيتم عرض الفيلم أيضاً في نفس اليوم والتاريخ على شبكة  HBO Max  كما كان الحال مع قائمة الاستوديو لعام 2021.

وبدأ تصوير الفيلم في أبريل/نيسان في أتلانتا ، جورجيا ، وكذلك لوس أنجلوس. إنه الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج ، كما كشف جونسون خلال DC FanDome.