Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

زوج الفنانة "منة عرفة" يهدّد مديرة أعمالها السابقة ويتهمها بالسرقة

image

الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي

القاهرة (قسم المنوعات) - 15/09/2021 . 01:12

"منة عرفة" تتعرض للسرقة من طرف مديرة أعمالها السابقة

  • "محمود" حذر مديرة أعمال منة سابقا من الاستمرار في تسريب أخبار زوجته
  • زوج منة يهدد بنشر تسجيل كامل لآخر جلسة اجتمعوا فيها مع مديرة الأعمال السابقة

وجّه زوج الفنانة "منة عرفة"، "محمود المهدي" رسالة شديدة اللهجة لمديرة أعمال زوجته"منة" السابقة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونبّه "محمود"، مديرة أعمال الفنانة سابقا " أميرة زايد" من الاستمرار في تسريب أخبار زوجته ومن الادعاء أنها لازالت تعمل مع الفنانة المصرية، ملمحا لمسؤوليتها عن واقعة سرقة الصفحة الرسمية لمنة على الفيسبوك.

كما هدّدها بنشر تسجيل كامل لآخر جلسة اجتمعوا فيها، وأسباب الخلاف بينهما.

وكتب زوج الفنانة:" أنا ما رضتش أفضحك ولا أنشر كل الذي حصل.. والحقيقة والقاعدة كلها مسجلة لدينا.. وقلنا أنكِ لم تعودي مديرة أعمالها وهناك سرقة قد وقعت.. ولم أرضى بنشر التفاصيل.. ومشاركة بعض الأشياء".

وتابع:" لذا رجاءً لو علمت بـ أنكِ تتمسكنين وتتكلمين وتشتكين مظلوميتك.. سأنشر كل شيء.. أنا متقي الله.. ولكن حاولي التحدث عن زوجتي مرة ثانية.. صدقيني لن أسكت لكِ.. اللهم بلغت اللهم فـاشهد".

منة عرفة
منشور محمود المهدي / موقع انستغرام

وجاء تهديد المهدي بعد نفي أميرة زايد علاقتها بسرقة حساب النجمة منة عرفة على الفيسبوك، حيث ردت على سؤال وجه لها حول الأمر بالآية القرآنية:" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أنتصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وأعلنت منة في وقت سابق من شهر أيار/ مايو الماضي، سرقة حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتهمت في فيديو قصير، الشركة القائمة على إدارة الحساب وإدارة أعمالها السابقة بالاستيلاء على الحساب الذي يضم عدداً كبيراً من المتابعين.

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.