رسالة رومانسية من معز مسعود لزوجته حلا شيحة

  • معز مسعود دعم زوجته حلا شيحة مؤخراً بعد الهجوم عليها بسبب موقفها من فيلم “مش أنا”
  • تعرض مسعود لانتقادات من قبل والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة

عاد معز مسعود للظهور مجددا مع زوجته الفنانة حلا شيحة وذلك بعد فترة طويلة من الانقطاع وعدم نشر صور تجمعهما وتحديدا بعد أزمة النجمة المصرية مع صناع فيلم “مش أنا” الذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني.

ونشر عبر حسابه على “انستجرام” صورة تجمعه بزوجته الفنانة حلا شيحة التي ظهرت بغطاء الرأس، وابنته الصغرى سارة مسعود وذلك لأول مرة بعد فترة طويلة من الانقطاع، حيث لم ينشر معز مسعود أي صورة عبر

حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه بزوجته منذ أشهر، معز مسعود رغب من خلال الصورة التي قام بنشرها التعبير بشكل رومانسي عن حبه الكبير لزوجته الفنانة حلا شيحة وكذلك ابنته سارة مسعود في الرسالة التي أكد فيها أن الكلمات لا يمكن أن تعبر على مقدار حبه للثنائي فكتب: “أحبكما كلاكما أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات”، وحرص معز مسعود على إغلاق خاصية التعليقات على الصورة. 

 

ولم تنشر حلا شيحة بدورها خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ أزمتها مع صناع فيلم “مش أنا” الذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني أي صورة جديدة تجمعها بزوجها معز مسعود عبر وسائل التواصل الاجتماعي بل أنها قامت بنشر صورة له عقب الانتقادات التي تعرض لها من قبل والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة الذي أعلن أن ابنته قد خطفت فيما يخص أفكارها بسبب زوجها.

وهو الأمر الذي ردت عليه الفنانة حلا شيحة عبر حسابها على “انستجرام” فكتبت: “الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي و الحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام و رجولة و شهامة نادرة الأيام دي و انا لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام ده لا يصح ابداً”.

معز مسعود يدعم حلا شيحة بعد أزمة فيلم “مش أنا”

 من جانبه معز مسعود نشر في الأيام الماضية بيان رسمي عبر حسابه على “انستجرام” أعلن فيه مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي، وذلك بسبب انتقاد الأخير لحلا شيحة في تصريحاته بالبرامج وموقفها من فيلم “مش أنا”، وتصريحاتها الأخيرة، وهاجم معز مسعود الناقد الفني طارق الشناوي في بيانه على مواقع التواصل، وقال إن تصريحاته تجاوزت حدود تخصصه، واعتبرها إساءة شخصية له ولأسرته، وأعلن نيته مقاضاته.

يذكر أن معز مسعود قد دعم زوجته حلا شيحة مؤخراً بعد الهجوم عليها بسبب موقفها من فيلم “مش أنا” وتبرؤها منه، مما تسبب في جدل واسع بينها وبين صناع الفيلم وقال معز مسعود في رسالة دعم لها:

“إلى زوجتي الغالية حلا، قادر افهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم ده بسبب كورونا وإن حياتك اتغيرت زي ما انتِ قولتي في البوست بكل احترام.. ولو كنا نعرف ان الوعد مش كافي عشان يحل المشكلة دي كنا مشينا في حلول تانية.. اللي بينك وبين ربنا فيما يخص أجورك عن أعمالك السابقة مش مضطرة تقوليه لحد.. وماتشغليش بالك بأي كلام بيتقال بغير علم.. الناس مش بتاخد بالها من تفاصيل كتير أبسطها الوقت الطويل والأحداث الكبيرة اللي بتحصل في حياة اللي بيتكلموا عنهم بمنتهى الأريحية والثقة والتسرع في إصدار الأحكام”.