“إيمي سمير غانم”، تتعذب من فراق ولدتها

نشرت الفنانة المصرية ” إيمي سمير غانم ” صورة لوالدتها الفنانة القديرة الراحلة “دلال عبد العزيز” عبر تطبيق الإنستغرام معبرة عن حزنها الشديد بفراقها.

ووجهت ” إيمي” رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة بعد دقائق من نشر دعاء خاص لطلب الرحمة لوالديها.

وكتبت ” إيمي ” على الصورة: ” بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك، الحمدلله على كل شئ، ربنا يرحمك يا رب “.

وحرصت إيمي سمير غانم، على تقديم الدعاء بالمغفرة والرحمة لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بصيغة مؤثرة تقول: اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم ..أغفر لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأرحمهم وأسكنهم فسيح جناتك، اللهم وسع قبورهم وأغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أجعل الجنة هي دارهم وقرارهم، اللهم أجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس الأعلى بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأسفل عرشك، رحم الله أرواحا لا تعوض ولا تولد مرة أخرى، اللهم أغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا إليهم الحنين، اللهم أجمعنا بهم في جنتك، اللهم آمين ، اللهم أغفر لأغلى من غابوا عن الدنيا وأرحمهم وأحشرهم في زمرة المتحابين وأجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلى يا رب العالمين.

وانهالت التعليقات على المنشور لدعم الفنانة، التي فقدت والديها في فترة أقل من شهرين، وللدعاء على روح المرحومة ” دلال عبد العزيز”.

وبدأ بقية أفراد العائلة العودة إلى الحياة الطبيعية ببطء، حيث خرج زوجها حسن الرداد من حالة الحداد واحتفل بيوم ميلاد شقيقته.

يذكر أن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز توفيت بعد أشهر من معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا لتلحق بزوجها الفنان الكبير سمير غانم بعد 80 يوما من وفاته.