المقطع الدعائي لفيلم “سبايدر مان” الجديد يُحدث ضجة

  • شركة “سوني” تطرح التريلور الدعائي لفيلم “سبايدر مان” الجديد
  • الفيلم تم تأجيله سابقاً بسبب جائحة “كورونا” إلا أنه الآن بات في طريقه إلى دور السينما للعرض

طرحت شركة “سوني” التريلور الرسمي لفيلم “سبايدر مان” الجديد المنتظر وهو “SPIDER-MAN: NO WAY HOME”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب“.

وكان الفيلم الذي أنتجته استديوهات مارفل وتتولى شركة “سوني” توزيعه، قد تم تأجيله من قبل بسبب جائحة “كورونا”، إلا أنه الآن بات في طريقه إلى دور السينما للعرض.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم الجديد في موسم “الكريسماس” ويصل إلى السينمات الأمريكية والعالمية يوم 16 ديسمبر/كانون الأول المُقبل.

وكان “تريلور” فيلم “سبايدر مان” الجديد قد جرى تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأحد الماضي، الأمر الذي تسبب بحالة كبيرة من الجدل.

وحمل المقطع الدعائي الكثير من التفاصيل عن الفيلم خصوصاً بشأن أحداثه والشخصيات التي ستظهر به، كما أنه برزت خلاله شخصيات “مارفل” الشهيرة منها دكتور سترينج والخصم اللدود الذي اعتاد “سبَايدر مان” مواجهته وهو دكتور أوكتوبس.

وتشهد أحداث الفيلم كشف هوية “سبَايدر مان” وتعرضه للعديد من المشكلات بسبب هذا الأمر، فيلجأ لدكتور سترينج لكي يلعب في الخط الزمني ويمحي هذه اللحظة حتى تعود هويته مجهولة مرة أخرى، ما يتسبب في حالة من الفوضى.

ويقوم ببطولة فيلم “SPIDER-MAN: NO WAY HOME” كل من زيندايا، توم هولاند، بينديكت كامبرباتش، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، أنجوري رايس، وهو من إخراج جون واتس.

ويعد فيلم “SPIDER-MAN: NO WAY HOME” هو الثالث الذي يقدم فيه توم هولاند شخصية سبَايدر مان منفرداً إلى جانب مشاركته في سلسلة أفلام الأفينجرز.

فيديو تريلور فيلم “SPIDER-MAN: NO WAY HOME”: