أحمد العوضي يرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خبر انفاصله عن زوجته

انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة، عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، في الوقت الذي تتلقى فيه الفنانة المصرية العلاج خارج مصر.

وجاء في تفاصيل الأخبار أن ثمة أزمات كبرى وقعت بين الثنائي خلال الأشهر الماضية، ما دفع ياسمين عبد العزيز للتأكيد للمقربين منها عن كونها تعتزم الانفصال عن زوجها، وأنها رفضت أن يرافقها أحمد العوضي في رحلة علاجها خارج مصر، خاصة أنه لا يتواجد إلى جوارها رغم سفرها منذ أيام.

الأخبار التي انتشرت حول انفصالهما، أغضبت العوضي بشدة، وهو ما دفعه للتعليق عبر حسابه على “فيسبوك”، بعد أن دخل إلى حساب الصحافي الذي قام بنشر الخبر وعلق على المنشور الخاص به.

وأكد العوضي في تعليقه أن ما تم تداوله أمور ليست صحيحة على الإطلاق، واستخدم مصطلحا مصريا دارجا للرد قائلا “كفاية هبد.. الحكاية مش ناقصة”.

كيف رد أحمد العوضي على إشاعة انفصاله من ياسمين عبد العزيز

تعليقات أحمد العوضي / مواقع التواصل الاجتماعي

وتابع في تعليق آخر مؤكدا أن من أخبر الصحافي بمثل هذا الأمر خدعه، خاصة أن ياسمين عبد العزيز مازالت زوجته، ولا توجد كلمات ذكرت في الخبر صحيحة على الإطلاق.

وطالبه بألا يدس السم في العسل، وأن يتحرى الدقة فيما يتم نشره حول الأمر بعد ذلك، خاصة أنه إذا كان هناك شخص أخبره بهذا الأمر، فعليه أن يتأكد من المعلومة قبل أن يقوم بنشرها.

وحتى اللحظة تتواجد ياسمين عبد العزيز في سويسرا من أجل تلقي العلاج، في ظل التدهور الذي شهدته حالتها الصحية.

فيما يتواجد أحمد العوضي في مصر، بعد أن كان السبب المعلن هو فشله في الحصول على تأشيرة دخول إلى سويسرا كي يرافق زوجته.