أعمال فنية تواجه مصيراً مجهولاً بعد وفاة دلال عبد العزيز

  • وفاة دلال عبد العزيز شكلت صدمة في الوسط الفني
  • عبد العزيز رحلت تاركة وراءها الكثير من الأعمال الفنية التي كانت تنتظرُ عودتها
  • هناك مسلسلات شاركت فيها عبد العزيز ستعرض بعد وفاتها

شكّلت وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز قبل أيام إثر تأثرها بمضاعفات فيروس “كورونا”، صدمة في الوسط الفني، خصوصاً أن عبد العزيز رحلت تاركة وراءها الكثير من الأعمال الفنية التي كانت تنتظرُ عودتها.

وذكر موقع “اليوم السابع” أنّه لعبد العزيز أعمال عديدة لم تُعرض بعد، إذ جرى تصويرها قبل مرضها بـ”كورونا”، ومن هذه الأعمال فيلم “تسليم أهالي”.

وتظهر عبد العزيز في هذا الفيلم دور والدة النجمة دنيا سمير غانم، في حين أن الأخيرة – وهي ابنة عبد العزيز حقاً – تجسد دور فتاة تُدعى “زاهية”، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي.

كذلك، فإن هناك فيلماً آخر انتهت عبد العزيز من تصويره ويحمل عنواناً مؤقتاً وهو “ناجي”. وبحسب “اليوم السابع”، فإن هذا العمل هو من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، ويشارك في بطولته الفنان محمود البزاوي.

 

 

ووسط ذلك، فإن من الأعمال التي يبقى مصيرها مجهولاً هو مسلسل “عالم موازي” الذي لم يتم عرضه في رمضان الماضي، وذلك بعد إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال بفيروس كورونا، وكان من المفترض عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

والمسلسل هو من بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

وحالياً، فإن المصادر تشير إلى أن أبطال المسلسل وصناعه يعيشون حالة صدمة ومن المرجح عدم استكماله حالياً كما أن سيناريو استبدال طاقم العمل بالكامل مطروح أيضاً خصوصاً أنه لم يتم تصوير الكثير من مشاهده.

وفي الفترة الماضية، جرى الترويج للتحضير لجزء ثانٍ من مسلسل “في بيتنا روبوت” والذي شاركت في بطولته دلال عبدالعزيز. إلا أنه بعد وفاة الأخيرة، فإن مصير الجزء الثاني من المسلسل بات مجهولاً.

كذلك، كانت هناك مشاريع أخرى يخطط لها مثل مسلسل “سابع جار” في جزئه الثالث، إذ تلعب دلال عبدالعزيز الدور الأساسي به. وحتى الآن، فإن صناع العمل لم يعلنوا أي شيء عن مصير الجزء الجديد.