لحظات طريفة.. هذا ما حصل بين عبد الحليم حافظ ورشدي أباظة

  • عبد الحليم تعرض لموقف محرج ومضحك خلال زيارة له لمنزل الممثل المصري الراحل رشدي أباظة
  • تفاصيل الحادثة رواها المخرج طاهر أباظة خلال مقابلة تلفزيونية

كشف موقع “الفن” أنّ الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ تعرض لموقف محرج ومضحك خلال زيارة له لمنزل الممثل المصري الراحل رشدي أباظة.

وروى المخرج طاهر أباظة تفاصيل ذلك الموقف خلال مقابلة تلفزيونية، إذ أشار إلى أنّ رشدي دعا عبد الحليم على الإفطار في منزله خلال شهر رمضان. وحينها، كانت زوجة أباظة الأمريكية والتي تدعى “باربرا” لم تكن على دراية بأن الممثل المصري دعا صديقه العندليب إلى الإفطار، إذ أن أباظة نسي إبلاغها بالأمر بسبب انشغاله ببعض المواعيد.

وقبل حلول وقت الإفطار بساعات قليلة، تذكر رشدي أمر العزيمة فخرج مسرعاً لشراء الطعام، وكان من المفترض أن يأتى الحلاق الخاص به إلى منزله، لكن حتى نزوله لشراء الطعام لم يكن الحلاق قد حضر، لذا أخبر أباظة زوجته أن تقوم بإدخال الحلاق إلى الحمام فور وصوله.

وبعد خروج أباظة من منزله بدقائق، وصل عبد الحليم إلى المنزل، فظنت باربرا أنه الحلاق وأدخلته إلى الحمام وأغلقت الباب عليه، وعندما عاد زوجها أخبرها أنه دعى ضيفاً على الإفطار، قائلاً لها: “نسيت أقولك، أشهر مطرب عندنا في مصر والوطن العربي مثل فرانك سيناترا عندكم هايجي يفطر معانا”.

وهنا، أبلغت “باربرا” زوجها رشدي بأن الحلاق وصل وينتظره فى الحمام، فأسرع أباظة حتى ينتهى من الحلاقة سريعاً، وتفاجأ عندما فتح الباب بعبد الحليم حافظ داخل الحمام، فقال له: “إيه إللي جابك في الحمام “، فرد عليه: “أنا عارف مراتك دخلتني و قالت لي أنك مش هتتأخر فافتكرت أن الخواجات بيدخلوا الضيوف الحمام في أول الزيارة و اتكسفت أخرج”.

وهنا، نادى أباظة زوجته وأوضح سوء التفاهم الحاصل، بحسب “الفن”.