فيديو لجاستن بيبر مع زوجته يثير الجدل.. ماذا حصل؟

  • الفيديو يُظهر بيبر منفعلاً أمام زوجته وقد ظن البعض أنه يصرخ عليها
  • ما حصل كان بعد حفل أحياه بيبر في فندق “Wynn Las Vegas” قبل أيام
  • الفيديو أثار ضجة واسعة وشاهد كشف حيثياته

أثار مقطع فيديو للمغني العالمي جاستن بيبر يُظهره وهو يصرخ بوجه زوجته، جدلاً واسعاً بين المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووسط حملة الانتقادات التي طالت المغني، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء، أن مقطع الفيديو المتداول لبيبر لا يظهر المشهد الذي تصوّره البعض.

ووفقاً للصحيفة، فقد كان بيبر (26 عاماً) قد انتهى لتوّه من حفل في ملهى “XS” الليلي مع منسق الموسيقى “DJ” ديبلو بفندق “Wynn Las Vegas”، مساء السبت 10 يوليو/تموز 2021.

وشوهد جاستن بيبر الذي كان يرتدي زياً أخضر اللون، وهو يشيح بيده في الهواء أثناء سيره بصحبة زوجته هيلي في الملهى، وأشارت مصادر إلى أنه كان “منفعلاً” فقط بعد غنائه.

وكان يرافق جاستن وزوجته في الملهى العديد من حراس الأمن، فيما كان المعجبون يحيونهما.

وحصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين قال مستخدمون أن ما حصل لم يكن صراخاً من قبل بيبر على زوجته.

وقال أحد المعجبين على “تويتر” بعد ظهور تقارير بأنه كان يصرخ في وجه هيلي: “لم يكن يصرخ وكنا حاضرين وشاهدنا ما حدث. كان مفعماً بالأدرينالين”.

وأضاف: “لا يهم كيف (بدا) لكم. لا تنشروا معلومات خاطئة عن شخص، خاصةً وأنتم تقرون بأن أن هذا (ما يبدو). هذا تشهير بالشخصية”.

وتابع: “شاهدت جاستن بيبر قبل التقاط هذا المقطع مباشرة. كان منفعلاً بعد حفلته. لم يكن غاضباً من هيلي ولم يكن يصرخ عليها. أكره كيف يُصور دائماً على أنه الرجل السيئ وهو أبعد ما يكون عن ذلك”.