Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالفيديو.. لماذا خلع محمد رمضان حذاءه خلال تكريمه؟

15/07/2021 . 13:12

عدسات الكاميرات ترصد خطوة رمضان خلال حفل تكريمه

Featured Image

الفنان المصري محمد رمضان. المصدر: فيسبوك

دبي (قسم المنوعات)

خلع حذائه على المسرح.. محمد رمضان يخاف من تكرار موقف مُحرج قديم

  • محمد رمضان يخلع حذائه على المسرح خلال حفل تكريمي له
  • الكاميرات رصدت ما فعله رمضان بشكل عفوي
  • الفنان المصري نشر فيديو يوثق ما قام به على المسرح

نشر الفنان المصري محمد رمضان، مؤخراً، مقطع فيديو من مشاركته في حفل تكريم له في دبي، وقد ظهر فيه وهو يخلع حذاءه أثناء صعوده على خشبة المسرح.

وبحسب الفيديو الذي نشره رمضان، فقد قام الأخير لحظة صعوده إلى المنصة لتسلم جائزته، بخلع حذائه والإمساك به والسير أمام الكاميرات حافي القدمين.

وتأتي هذه الخطوة بسبب مخاوف رمضان من حدوث سقوط آخر بعدما تعرض لموقف محرج تمثل بانزلاقه على المسرح ضمن إحدى فعاليات تكريمه عام 2020.

وفي كلمته أمام الجمهور، قال محمد رمضان: "نصيحة لجمهوري ما تآمنش (لا تثق) في أي جزمة (حذاء)، ومن بعد التكريم الأخير مبقتش أثق بأي جزمة".

وخلال الشهر الماضي، نشر رمضان صوراً له مع نمر أبيض اللون من قصر الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم، وذلك بعد مرور يومين على مشاركته فيديو استقباله من داخل القصر.

وأرفق رمضان تلك الصور بتعليق جاء فيه: "من قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم حفظها الله، شقيقة سمو حاكم دبي الأمير محمد بن راشد حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه".

يُشار إلى أنّ محمد رمضان كان حصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات المتحدة، العام الماضي، وقال آنذاك بهذا الشأن: "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية