تسريب شهادة ميلادة ابنة هاري وميغان ماركل.. ومفاجأة تُثير الجدل

  • أظهر تسريب صورة شهادة ميلاد ابنة الأمير البريطاني هاري الثانية، ليليبيت، بأن الأمير الشاب استخدم لقب “صاحب السمو الملكي”
  • تظهر الصورة المسربة لشهادة ميلاد الطفلة أن اسم هاري جاء مسبوقا بلقب صاحب السمو الملكي
  • كان قد جرى إعلام كل من هاري وميغان بعدم استخدام ألقاب صاحب السمو الملكي في يناير (كانون الثاني)
  • تزامن هذا الحدث مع شطب لقب صاحب السمو الملكي الأمير هاري من الإشعارات في معرض أزياء ملكي

أظهر تسريب صورة شهادة ميلاد ابنة الأمير البريطاني هاري الثانية، ليليبيت، بأن الأمير الشاب استخدم لقب “صاحب السمو الملكي”، رغم أنه كان قد أعلن تخليه عن واجباته الملكية والانتقال للعيش في الولايات المتحدة مع أسرته الصغيرة، وفقا لصحيفة “مترو“.

وتظهر الصورة المسربة لشهادة ميلاد الطفلة أن اسم هاري جاء مسبوقا بلقب صاحب السمو الملكي قبل أن يتبعه بلقب دوق ساكس، في حين كتب اسم الأم، راشيل ميغان ماركل، وليس كما ورد في عقد زواجها “ميغان ماركل”.

وتعتبر شهادة الميلاد وثيقة عامة في ولاية كاليفورنيا، حيث يعيش الزوجان في قصر مونتيسيتو الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 15 مليون دولار أمريكي).

 

 

جرى إعلام كل من هاري وميغان بعدم استخدام ألقاب صاحب السمو الملكي

 

وكان قد جرى إعلام كل من هاري وميغان بعدم استخدام ألقاب صاحب السمو الملكي في يناير (كانون الثاني) من العام الماضي لأنهما “لم يعدا يعملان في العائلة المالكة”.

وبموجب الاتفاقية، سُمح للزوجين بأن يعرفان عن نفسيهما باسم دوق ودوقة ساسكس مع تجريدهما من العديد من الرعايات والألقاب العسكرية الفخرية.

وتوضح المعلومات الوارد في وثيقة الولادة أن أن ليليبت ديانا مونتباتن-وندسور ولدت في الساعة 11.40 صباحًا بالتوقيت المحلي من يوم 6 يونيو (حزيران) في مستشفى سانتا باربرا الريفي، بالقرب من قصر الزوجين.

وتزامن هذا الحدث مع شطب لقب صاحب السمو الملكي الأمير هاري من الإشعارات في معرض أزياء ملكي جديد يضم فستان زفاف والدته الراحلة.

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني