هاجمت الإبنة الكبرى من زوجة محمد حلاوة الأولى ، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأطلقت ليلى محمد حلاوة تهديدا شديد اللهجة لياسمين طالبتها فيه بالتوقف عن ادعاء الصفات الطيبة، مع تلميحات بأن ياسمين كانت السبب في انفصال والديها، وحرمانها من والدها طوال السنوات الماضية.

وقالت ليلى بالحرف الواحد عبر خاصية الستوريز: ” إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير”.

أضافت: الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل،  إنتى اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس”.

ولم تكتف إبنة طليق ياسمين بهذا القدر , بل هددت الفنانة قائلة:” عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”.

الفنانة ياسمين عبد العزيز لم ترد على هذه الإتهامات حتى الآن، لكن بادر عدد كبير من جمهورها بالرد على ليلى حلاوة وعمتها لمياء، بنشر صور قديمة تجمعهن بياسمين وتظهر المودة الكبيرة بينهن بعكس تصريحاتهن الأخيرة.

إنتقادات واسعة لعائلة محمد حلاوة بسبب الهجوم على ياسمين عبد العزيز

الصور النادرة التي نشرت أظهرت متانة العلاقة التي كانت تجمع ياسمين وأسرة طليقها من بينها صورة تجمعها بليلى ولمياء حلاوة.

وليلى تعتبر ثاني واحدة من أفراد عائلة حلاوة توجه انتقادا لياسمين عبد العزيز بعد عمتها لمياء حلاوة، التي ظهرت بالفيديو لدعم ريهام حجاج ومطالبة ياسمين عبد العزيز بطي صفحة العائلة بالكامل.

وأعاد رجل الأعمال حلاوة نشر مقطع الفيديو التي تعلق فيه لمياء على مقابلة زوجته الحالية ريهام حجاج والذي أشعل الخلاف، تقول فيه لمياء: ” الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتى وأختى وزوجة أخويا، أنا فرحانة جدا بيه، خاصة إنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها”.

وتابعت: الحاجة اللى ضايقتنى وأزعجتنى جدا، ودى حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كم ساعة.. زى حرابيق.. وكلام ميتصحش يتقال.. يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم.. وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا مابنردش عشان مصلحة ولادنا.. عشان ده اللى اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا.

ووجهت رسالة مباشرة إلى ياسمين عبد العزيز قائلة: بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده.. إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك.. مش بس كدة ما بنفتكركيش.. وعايزينك انتى كمان تركزى في صفحتك وتنسينا.. وحاولى إن تكونى سعيدة.. لإن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب يكون الكلام ده وصلك.. لأن أنتى بكدة بتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك كمان.

جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز يرد على هجوم ابنة طليقها

صور من اللقاء الذي جمع ريهام حجاج مع بوسي شلبي / من مواقع التواصل الإجتماعي

يذكر أن لقاء الفنانة ريهام حجاج زوجة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، فتح باب الخلاف بين الطرفين بعد أن كان خف منذ فترة، بالإضافة إلى خلاف مذيعة اللقاء بوسي شلبي مع ياسمين عبد العزيز الذي زاد الطين بلة.