“BTS” تحتفل بالعام الـ8 على ظهورها

  • فرقة “بي تي إس” تقيم فعالية جماهيرية افتراضية لمدة يومين احتفالاً بالعام الـ8 على ظهورها
  • تُعقد فعالية “BTS 2021 Muster Sowoozoo” عبر الإنترنت اليوم الأحد وغداً الإثنين
  • تعد هذه أكبر فعالية جماهيرية من نوعها منذ الفعالية التي عقدت في 2019

تحتفل فرقة “بي تي إس BTS” الكورية الجنوبية بالعام الثامن على ظهورها، وذلك من خلال إقامة فعالية جماهيرية افتراضية لمدة يومين، اعتباراً من اليوم الأحد.

وتُعقد فعالية “BTS 2021 Muster Sowoozoo” عبر الإنترنت اليوم الأحد وغداً الإثنين، وتعد هذه أكبر فعالية جماهيرية من نوعها منذ الفعالية التي عقدت في 2019.

وتعقد الفعالية على مسرح مفتوح حتى يشعر المشجعون كأنهم متواجدون مع الفرقة، كما إن التكنولوجيا الفنية مثل الواقع المعزز والواقع الموسع التي تم استخدامها في الحفلات الموسيقية الأخيرة للفرقة، ستكون أولوية الفعالية للتفاعل مع المعجبين.

وسينصب التركيز على تقديم حيوية المشهد وكأن المشاهدين الذين يشاهدون من شاشاتهم يشاركون في مهرجان مفعم بالحيوية.

وسيظل المشجعون قادرين على استخدام بعض الخصائص مثل الشاشات المتداخلة و “ARMY on Air” التي تعرض وجوه المعجبين على الشاشات المعدة على خشبة المسرح.

ووفقاً لموقع “بي تي إس توادي“، فإنّ تذاكر الحفلة الافتراضية تبدأ من 46.10 دولاراً ليوم واحد و83.70 دولاراً ليومين، ويجب الحصول على تلك التذاكر عبر متجر Weverse.

وكانت فرقة “بي تي إس” التي تربعت على قمة قائمة بيلبورد للاغاني الفردية بـ4 أغاني تشمل “ديناميت” وباتر”، بدأت مشوارها الفني في يونيو/حزيران من عام 2013 بأول أغنية بعنوان “2 كول فور سكول” (2 Cool 4 Skool).

وجبة BTS من ماكدونالدز! مالذي في الداخل؟