بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل ”Loki“ يتصدر التريند

تصدر مسلسل “Loki” التريند فور طرح الحلقة الأولى من قبل شبكة مارفل وديزني، وذلك بعد فترة من التأجيل بسبب ظروف التصوير في ظل أزمة فيروس كورونا، ويعتبر المسلسل أولى سلسلة درامية تدور أحداثها حول الأبطال الخارقين استكمالا لأحداث فيلم ” Endgame: Avengers”، وفقاً لموقع “discussingfilm“.

تفاصيل المسلسل

وكشف كيفن فيجي، رئيس Studios Marvel ، أن لوكي سيلتقي بنسخ بديلة من نفسه من جداول زمنية منفصلة في المسلسل القادم، وقال:”جزء من متعة الكون المتعدد واللعب مع الوقت هو رؤية نسخ أخرى من الشخصيات، وإصدارات أخرى من الشخصية على وجه الخصوص.. لقد كان موجوًدا منذ آالف السنين، كان لديه كل أنواع المغامرات، الرغبة في ملء الفراغات ورؤية المزيد من قصة لوكي كانت الرغبة الأولوية في المسلسل “.

 

 

مارك رافالو يهنىء بطل مسلسل “loki”

ووجه النجم مارك رافالو، أحد أبطال فيلم Endgame: Avengers ،رسالة إلى زميله في الفيلم وبطل مسلسل loki، توم هيدلستون، هنأه بها على عرض الحلقة الأولى من المسلسل الليلة، ونشر صورة له مع هيدلستون.

 

 

ولمح مارك رافالو إلى أحداث الفيلم الذي جمع شخصيتهما الخارقة في فيلم Endgame: Avengers ، حيث قدم رافالو شخصية “Hulk “في الفيلم، ولعب هيدلستون دور “لوكي”.

وتدور أحداث المسلسل الجديد المكون من ست حلقات حول استكمال الأحداث التي تم تصويرها في فيلم 2019 Endgame: Avengers.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني