مسلسل ”عشرين عشرين“.. تصريحٌ يكشف مصير الجزء الثاني منه

المسلسل حظي بنجاح كبير في الموسم الرمضاني الفائت.

image

صورة لملصق خاص بمسلسل "عشرين عشرين". المصدر: تويتر

بيروت (نواعم) - 10/06/2021 . 14:29

هل سنشهد على جزء ثانٍ من مسلسل “عشرين عشرين”

  • قبل فترة قصيرة، ذكرت مجلة “نواعم” أن شركة “الصباح” المنتجة لمسلسل “عشرين عشرين” ما زالت تفكر في إمكانية انتاج جزءٍ ثانٍ منه
  • حتى الآن، الشركة لم تؤكد انتاج جزءٍ ثانٍ من المسلسل
  • الكاتبان بلال شحادات وندين جابر على وضع التصور الذي يمكن أن يخرج بنتيجة أو مبرر لتقديم جزء آخر والاعلان عنه رسمياً مطلع آب/أغسطس المقبل

التفاصيل:

مع بداية شهر أيار/مايو الماضي، وبعد انتهاء عرض مسلسل “عشرين عشرين”، ذكرت مجلة “نواعم” أن شركة “الصباح” المنتجة للمسلسل ما زالت تفكر في إمكانية انتاج جزءٍ ثانٍ منه، نظراً للنجاح الكبير الذي حققه خلال الموسم الرمضاني الفائت.

وحينها، ذكرت المجلة أنّ الشركة ما زالت تدرس إمكانية تقديم ذلك الجزء، في حين أنّ بطلة المسلسل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تحدثت في حديث تلفزيوني قبل أسبوعين، عن إمكانية تقديم جزء ثانٍ.

ومؤخراً، قال السيد صادق الصباح، صاحب الشركة المنتجة لـ”عشرين عشرين” إن “شركته لم تؤكد إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل”، مشيراً إلى أنه “ينتظر حتى نهاية الشهر نصاً جديداً أو مسلسلاً جديداً”.

وحالياً، فإن الصباح يُشرف على عمل جديد للممثلة نجيم بعنوان “صالون زهرة”، ويتم تصويره في بيروت. وحتى الآن، فإنّ كل المؤشرات تقول إن قرار الجزء الثاني من “عشرين عشرين” لا زال معلقاً حتى الساعة ولم يُبت أمره بعد، في وقت يعمل الكاتبان بلال شحادات وندين جابر على وضع التصور الذي يمكن أن يخرج بنتيجة أو مبرر لتقديم جزء آخر والاعلان عنه رسمياً مطلع آب/أغسطس المقبل.

شاهد أيضاً: رغم إختلافهم… مسلسل على يوتيوب أبطاله من أصحاب الهمم

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.