”الوضع محبط للغاية“.. الممثلة كيرا نايتلي تتحدث عن مدى فداحة التحرش الجنسي

أظهر استطلاع أجرته هيئة الأمم المتحدة للمرأة في المملكة المتحدة أن أكثر من 70٪ من النساء تعرضن للتحرش الجنسي في الأماكن العامة،.

image

الممثلة كيرا نايتلي. المصدر: غيتي

لندن (cnn) - 09/06/2021 . 12:21

الممثلة كيرا نايتلي: جميع النساء اللاتي أعرفهن تعرضن للتحرش

  • نايتلي: كل امرأة أعرفها قد تعرضت للتحرش
  • بعد مقتل سارة إيفيرارد بدأت النساء في الحديث عن الاحتياطات التي يتخذنها عند عودتهن إلى المنزل بمفردهن
  • أكثر من 70٪ من النساء تعرضن للتحرش الجنسي في الأماكن العامة
  • ارتفع الرقم إلى 97٪ بين النساء بين 18 و 24 عامًا

 

تحدثت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي ( 36 عاما) عن مدى فداحة التحرش الجنسي، موضحة أن كل امرأة تعرفها وهي نفسها، قد تعرضت لهذا الأمر، سواء عن طريق اللمس أو بأي طريقة أخرى.

وقالت في حديثها لمجلة هاربرز بازار: “الوضع محبط للغاية، حرفيًا، لا أعرف أي شخص لم يتعرض للتحرش بطريقة ما، سواء كان يتم بالألفاظ، أو اللمس، أو شخص يقول إنه سيقطع حلقك، أو يلكمك في وجهك، أو أيًا كان”.

وتابعت نايتلي، المعروفة بأدوارها البطولية في فيلم Pirates of the Caribbean و Pride and Prejudice ، إنه بعد مقتل الشابة البريطانية سارة إيفيرارد والتي هزت الراي العام وقتها، بدأت النساء في الحديث عن الاحتياطات التي يتخذنها عند عودتهن إلى المنزل بمفردهن

أظهر استطلاع أجرته هيئة الأمم المتحدة للمرأة في المملكة المتحدة أن أكثر من 70٪ من النساء تعرضن للتحرش الجنسي في الأماكن العامة، وبحسب الاستطلاع الذي نُشر في مارس (آذار) 2021، ارتفع الرقم إلى 97٪ بين النساء بين 18 و 24 عامًا، بحسب شبكة “سي ان ان“.

 

كيرا نايتلي تفضل تصوير بعض المشاهد مع مخرجة وليس مخرج

في سياق اخر، أشارت كيرا نايتلي إلى أنها لم تعد ترغب في القيام بمشاهد غير لائقة مع مخرج رجل.

وأوضحت كيرا أنها لم تعد تشعر بالارتياح وهي تصور وجهة نظر مخرج رجل في المشاهد الجنسية، وأضافت كيرا أنها تفضل تصوير تلك المشاهد مع مخرجة ، مؤكدة أنها ليست ضد تصوير تلك المشاهد , ولكنها تفضل أن تكون مع مخرجة وليس مخرج.

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.