بعد نادين نجيم.. الإمارات تمنح الإقامة الذهبية لممثلة سورية شهيرة

أعلنت الممثلة السورية أمل عرفة حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت عرفة صورة لدبي عبر حسابها على “انستغرام“، وتوجّهت بالشكر إلى حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقالت: “شكراً من القلب ل​حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم​ على منحي الاقامة الذهبية”.

 

 

وبذلك، تنضمّ عرفة إلى العديد من الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية، وآخرهم الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي أعلنت عن ذلك قبل أيام، وقالت في منشور لها تضمّن صورة لمدينة دبي: “أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وكل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها للفنانين والمبدعين”.

وأضافت: “شكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على حرصها الدائم على تكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات”.

 

وكان الفنان المصري هاني شاكر، أعلن مؤخراً، حصوله هو وزوجته على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

ونشر هاني شاكر عبر حسابه على “فيسبوك“، صوراً له مع زوجته بعد حصوله على الإقامة الذهبية، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “كل الشكر و التقدير لدوله الامارات الحبيبة علي هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي، وتمنياتي لدولة الامارات الحبيبة شعباً وحكومة بدوام النجاح والازدهار”.

ويأتي ذلك عقب إعلان الفنان السوري ياسر العظمة، الخميس الماضي، حصوله على جنسية دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال العظمة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” إن “دولة الإمارات شرفته بمنحه الجنسية”، شاكراً الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على تلك المكرُمة”.

وأضاف: “كل التقدير لسموه لمنحه الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، والتي تتيح لهم فرصة العمل، والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات”.