أعمال الفنان داميان هيرست في روما

image

روما أ ف ب - 08/06/2021 . 19:29

منحوتات ولوحات الفنان داميان هيرست سيتم عرضها بجانب مجموعة غاليريا بورغيزي التي لا تقدر بثمن في روما.

أعمال الفنان داميان هيرست في روما
سيقدم غاليريا بورغيزي موطن روائع بيرنيني وكانوفا وكارافاجيو أعمال الفنان البريطاني المعاصر داميان هيرست في معرض جديد افتتح في 8 يونيو.
أعمال الفنان داميان هيرست في روما
تحت عنوان Archaeology Now ، سيشمل المعرض الجديد الرئيسي أكثر من 80 عملاً من سلسلة Hirst’s Treasures from the Wreck of the Unbelievable ، والتي تضم منحوتات ضخمة وصغيرة الحجم مصنوعة من البرونز والكريستال الصخري والمرجان ورخام كارارا.
أعمال الفنان داميان هيرست في روما
كما سيتم عرض لوحات Hirst’s Colour Space في معرض روما، برعاية آنا كوليفا وماريو كودوغناتو، والتي ستُعرض في إيطاليا لأول مرة.
أعمال الفنان داميان هيرست في روما
يقام المعرض بدعم من دار الأزياء الفاخرة برادا، وسيشهد المعرض منحوتة هيرست الضخمة، هيدرا وكالي، معروضة في الهواء الطلق في الحديقة السرية في أوسيلييرا.
انقسم النقاد عندما عُرضت الأعمال لأول مرة في البندقية، مع مراجعة في صحيفة The Art Newspaper تقول: "هذا ما يبدو عليه الفن عندما يلتقي الطموح الجامح بموارد مالية غير محدودة على ما يبدو."
انقسم النقاد عندما عُرضت الأعمال لأول مرة في البندقية، مع مراجعة في صحيفة The Art Newspaper تقول: “هذا ما يبدو عليه الفن عندما يلتقي الطموح الجامح بموارد مالية غير محدودة على ما يبدو.”
أعمال الفنان داميان هيرست في روما
ورفضت صحيفة الديلي تلغراف عرض كنز حطام السفينة ووصفته بأنه “حماقة مذهلة ومضخمة” ولكن الجارديان وصفته بأنه “عودة عملاقة إلى الشكل” بالنسبة لهيرست.
أعمال الفنان داميان هيرست في روما
يسلط العرض الضوء على نهج الوسائط المتعددة للفنان البريطاني المعروف بفنه الاستفزازي المكلف بالتعليق الاجتماعي، من خلال استعادة حياته المهنية الملونة.

انطلق داميان هيرست إلى الشهرة العالمية في عام 1991 مع فيلم The Physical Impossibility of Death in the Mind of Someone Living ، والذي يظهر سمكة قرش في الفورمالديهايد، واكتسب جماهير جديدة في عام 2007 مع For the Love of God ، وهو قالب بلاتيني مرصع بالماس لجمجمة.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.