قضية أموال محمد رمضان تبرز بقوّة

تصدّر اسم الفنان المصري محمد رمضان حديث المتابعين والناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خصوصاً بعد قرار البنك التجاري الدولي التحفظ على أمواله.

وفي حين أنّ رمضان خرج بفيديو عبر حساباته ليتفاخر من خلاله بأنه يخزن أموالاً في منزله، شنّ الإعلامي عمرو أديب هجوماً لاذعاً ضدّ الفنان المصري، معتبراً أن الأخير يشجع الناس على عدم التعامل مع البنوك ووضع أموالهم فيها.

إلى ذلك، نفى البنك التجاري الدولي التحفظ على أموال محمد رمضان، في وقتٍ كشفت مصادر مصرفية لوسائل إعلام مصرية، أن القرار ما هو إلا حجز متعلق بالحكم القضائي الصادر لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، التي قضت به محكمة مستأنف الاقتصادية، في 7 أبريل/ نيسان الماضي، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا له عن الأضرار التي لحقت به جراء “أزمة صورة الطائرة”.

فيديو.. ضرب وتحدّ

ومؤخراً، نشر محمّد رمضان مقطع فيديو  رأى فيه الكثيرون رداً وتحدياً للأشخاص الذين يسخرون منه بعد التحفظ على أمواله في البنك التجاري الدولي.

وتضّمن الفيديو الذي نشره رمضان عبر حسابه على “انستغرام” لقطات ومشاهد من أعماله، يظهر فيه تعديه بالضرب والصفع على الوجه لمن يقف أمامه، في إسقاط واضح على مهاجميه.

واختار رمضان أغنية “ثابت في مكاني”، لهذا التحدي، وهي الأغنية التي سيطرحها خلال أيام.

 

شاهد أيضاً: تريندينغ الآن | بعد التحفّظ على أمواله.. هل يواجه الفنان المصري محمد رمضان عقوبة السجن؟