أسرار جديدة تكشف عن الراحل حسن حسني.. ما هي؟

صادف يوم الأحد (30 مايو/أيار) الذكرى السنوية الأولى لرحيل الممثل المصري حسن حسني عن عمر ناهز 88 عاماً، وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وفي هذه المناسبة، كشف هشام، نجل الفنان الراحل، في تصريحات صحفية، عن أسرار جديدة من حياة والده.

وفي حديثه، قال حسني أنه والأسر فوجئوا بتدهور الحالة الصحية للفنان المصري قبل وفاته، وقال: “كلما كان والدي يجري فحصاً طبياً، كان الأطباء يقولون له أن قلبه قلب حصان”.

وأضاف: “لقد تمت مباغتتنا عند وفاة والدي، إذ كنا احتفلنا للتو بالعيد معه، ثم شعر بالتعب، ونقلناه إلى المستشفى، ليفاجئنا الأطباء أنه مصاب بجلطة في القلب. وبعدها أجرى والدي قسطرة ودخل في غيبوبة لما يقرب من 4 ساعات، ثم توفاه الله”.

ولفت هشام حسن حسني إلى أنه لم تكن لدى والده وصايا بالمعنى المعروف لأبنائه، إذ أن وفاته جاء مفاجئاً، لكن أشار إلى أن الفنان الراحل كان يوصي أبناءه بـ”التواضع مع الناس والتراحم، كما أنه كان يقول أن الانسان سيرة، ويجب الحفاظ على اسمه من خلال الأفعال الطيبة”.

ومع هذا، فقد أشار حسني إلى أنّ أصعب ظرف مرّ به والده كان عندما توفيت ابنته (شقيقة هشام) في العام 2013، وقال: “رحلت أختي رشا عن عالمنا بعد فترة مرض استمرت 3 سنوات، وطوال فترة مرضها كان عندنا أمل فى الشفاء، لكنها تدهورت بشدة في شهرين الأخيرين، ثم توفيت، وكان لوفاتها تأثير كبير على والدي، ولم يستطع تجاوز هذا الحزن حتى وفاته، وشعرت بأنه تقدم في العمر 20 عاماً بعد تلك الواقعة”.

شاهد أيضاً: وفاة “طرازان” في تحطم طائرة بولاية تينيسي الأمريكية

https://youtu.be/49GWgKK79Lw