”لم الشمل“.. لقاء من نوع خاص جمع أبطال مسلسل فريندز في لحظات استثنائية

اختتم المسلسل الكوميدي الأمريكي “فريندز” الذي يحظى بشعبية كبيرة، والذي تابعه سكان نيويورك، وبالأخص ممن كانوا في العشرينات والثلاثينات من العمر، في عام 2004 بعد 10 مواسم، في حلقة خاصة تحت عنوان “لم الشمل” مدتها ساعة و 39 دقيقة، والذي تم توفيره للصحافة يوم الأربعاء.

من النادر حقًا رؤية أعضاء فريق التمثيل الستة الأساسيين معًا للتكلم عن أبرز المواقف والأحداث التي حصلت معهم أثناء العرض، خاصة وأنه في السنوات الأخيرة، طُلب من الصحفيين عمومًا عدم طرح أي أسئلة على الأصدقاء عند إجراء مقابلات مع نجوم العرض السابقين.

كانت ردود الفعل على الحلقة الخاصة إيجابية على نطاق واسع حتى الآن، على الرغم من أن العديد من النقاد أشاروا إلى أن بعض عناصر العرض أفضل من غيرها، وفقاً لشبكة “بي بي سي “.

وصفت رولينج ستون الأمر بأنه “علاقة منتجة بشكل مفرط مع عدد كبير جدًا من النجوم” لكنها أضافت: “عندما تسمح لفرقة من ستة أفراد فقط بالتحدث فيما بينهم، فإنها تصل إلى نقطة الحنين إلى الماضي”.

والحلقة الخاصة “Friends: The Reunion” متاحة في المملكة المتحدة على خدمة البث المباشر Now، وستبث أيضًا على Sky One في الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش يوم الخميس.

 

فيما يلي أفضل هذه اللحظات في مسلسل فريندز:

1. “كل شيء يبدو أصغر”

يبدأ العرض الخاص بوصول دايفيد شويمر إلى استوديوهات Warner Bros ، وتحديدا الشقتان الرئيسيتان والمقهى ،يتبعه أعضاء فريق التمثيل الآخرين واحدًا تلو الآخر ، ومعظمهم يصبحون عاطفيين عندما يجتمعون.

“كل شيء يبدو صغيرًا بالنسبة لي، المسرح بأكمله،” يلاحظ مات ليبلانك. يجيب أنيستون: “هذا مستحيل ، لأننا لم نكبر بعد”.

لم يمض وقت طويل قبل أن يشاركوا الذكريات. تذكر ليبلانك كورتني كوكس كيف كانت تخربش على طاولة المطبخ، بجانب وعاء الفاكهة.

يقول: ” لقد كنت تكافح مع النص الحواري طوال الأسبوع، وكتبته على الطاولة. وعندما لم تكن منتبهًا، مسحته أنا فغضبت مني كثيرًا!” يضحك كوكس حيال ذلك الآن ، متذكرًا: “لقد خبأت الكثير من الحوارات بين هذه التفاحات”.

2. الممثلون لا يتذكرون بعض الحلقات
قال ماثيو بيري سابقًا إنه لا يتذكر ثلاث سنوات كاملة من وقته في مسلسل فريندز – لكن اتضح أنه ليس الوحيد.

عندما يستحضر أنيستون الموسم الخامس The One With The Ball ، والذي تشارك فيه المجموعة جميعًا في لعبة صيد لساعات متتالية ، يعترف شويمر: “لا أتذكر ذلك” ، بينما بدا في حيرة حقيقية.

تعترف ف كودرو لاحقًا: “هناك مواسم لم أرها من قبل”. “ميشال بدأت بمشاهدة بعض الموسم الرابع ، الذي اعتقدت أنني شاهدته. إنه يستمتع بها أكثر مما أفعل ، لأنني أشعر بالخوف من نفسي.”

يقول شويمر: “لم أشاهده حقًا منذ 17 عامًا ، حتى بدأت ابنتي في مشاهدته في العام الماضي”.

3.حاجة بيري للضحك لم تكن صحية
ربما يحصل بيري على أقل وقت أمام الشاشة مقارنة بالستة الرئيسيين أثناء حلقة لم الشمل، وعندما تم إصدار المقطع الدعائي ، أعرب بعض المعجبين عن قلقهم بشأن مظهره وخطابه.

لكنه يتحدث بشكل مؤثر عن مدى تأثره بعمق ببعض أجزاء الوظيفة ، وعلى وجه الخصوص السعي إلى التحقق من صحة من الجماهير الحية للبرنامج.

يقول: “شعرت أنني سأموت إذا لم يضحكوا”. “وهذا ليس صحيًا بالتأكيد. لكنني أحيانًا أقول سطرًا ولن يضحكوا وأتعرق وأدخل في تشنجات. إذا لم أفهم الضحكة التي كان من المفترض أن أضحكها ، كنت سأخاف. شعرت بذلك كل ليلة “.

يتذكر لاحقًا كيف قاطع تصوير مشهد واحد بعد أن تعثر ليبلانك بطريق الخطأ على السجادة ، مما أدى إلى فرحة الجمهور. قال بيري: “كنت مثل ، شخص ما يضحك ، لا يمكنني السيطرة على الأمر ، أحتاج إلى الضحك أيضًا”.

4.أصدقاء فريندز يظهرون طوال الوقت

يسأل جيمس كوردن المجموعة التي لديها الضحك الأعلى والأكثر تميزًا، وعند هذه النقطة ينظر الجميع نحو كودرو.

ثم صرخت ماجي ويلر (التي لعبت دور جانيس) من جانب المسرح ، وفاجأت الممثلين وانضمت إليهم للدردشة على الأريكة الشهيرة.

جيمس مايكل تايلر، الذي لعب دور Gunther، هو الضيف الوحيد الذي ينضم عبر Zoom. يقول: “لقد كانت أكثر 10 سنوات لا تنسى في حياتي. لم أكن لأتخيل تجربة أفضل”.

وعند سؤالهم عن الشخص الذي لم يعجبهم أثناء العمل في العرض، رد كل من ليبلانك و شويمير”القرد” على الفور، مشيرين إلى رفيق سلسلة روس الأول ، مارسيل.

يقول شويمر: “أنا من محبي الحيوانات ، ولكن ما بدأ يحدث لا محالة هو أن المشاهد ستفسد لأن القرد لم يؤد وظيفته بشكل صحيح. لذلك علينا إعادة الإعداد يجب أن أعود مرة أخرى …واستمر هذا الأمر مرارًا وتكرارًا “.

5. فريندز المسلسل

ليس من السهل على سلسلة أن تحافظ على كتابة حادة وشخصيات مترابطة وقصص تمت ملاحظتها جيدًا وكيمياء رائعة على الشاشة وشخصيات مشاهدة عالية لمدة 10 سنوات. لكن فريندز فعلوا ذلك.

غالبًا ما يقول محبو المسلسل الكوميدي الأمريكي، أن كل موقف في الحياة يمكن أن يكون مرتبطًا بقصة فريندز. وعلى الرغم من أن بعض أقسام لم الشمل هذا يبدو مبطنًا قليلاً ، إلا أن هذا في نهاية المطاف هو عرض خاص أنيق وممتع لن يخيب الآمال.

لسنوات، كان العديد من المعجبين في حاجة ماسة إلى لقاء كتابي – مع النجوم يعيدون أدوارهم في مسلسل أو فيلم جديد.

 

تتويج 45 فائزاً في ديربي مراكش الدولي للحمام الزاجل