Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

يحتاج لعلاج مكثف.. جديد الحالة الصحية لسمير غانم

18/05/2021 . 14:50

أكد الطبيب المعالج أنه لا يمكن التنبؤ بتطورات حالتهما إلا من خلال النتائج السلبية للمسحات المنتظر إجراؤها في الوقت المناسب، إلا أن المشكلة الرئيسية ستظل في الآثار الجانبية التي سيخلفها الفيروس.

Featured Image

سمير غانم ودلال عبد العزيز. المصدر: تويتر

القاهرة (archyde)

آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

 

كشفت مسؤولة الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية المصرية الممثلة نهال عنبر تطورات الحالة الصحية للفنانين الزوجين، سمير غانم ودلال عبد العزيز، مؤكدة أن وضعهما مستقر إلى حد كبير.

وأضافت "لكنهما لم يتجاوزا مرحلة الخطر بشكل كامل، إثر إصابتهما بفيروس كورونا قبل قرابة الشهر".

وتابعت أن الثنائي ما زالا يصارعان الفيروس، ويتلقيان البروتوكول العلاجي الخاص به ، ولا يزالان بحاجة إلى البقاء على أجهزة التنفس الصناعي.

من ناحيته، قال مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، محمد عوض تاج الدين:"المعلومات اللي عندي أن سمير في مرحلة علاجية تحتاج إلى علاج مكثف ومتابعة والفترة المقبلة هتبين الحالة أخبارها إيه، أما دلال عبد العزيز، فهي تحتاج إلى متابعة".

بدوره أكد الطبيب المعالج أنه لا يمكن التنبؤ بتطورات حالتهما إلا من خلال النتائج السلبية للمسحات المنتظر إجراؤها في الوقت المناسب، إلا أن المشكلة الرئيسية ستظل في الآثار الجانبية التي سيخلفها الفيروس.

 

سمير غانم يُعاني مشاكل في الكلى

 

وتضاربت أقوال المصادر المقربة من الفنانين، إذ قال البعض إن سمير غانم وضع أخيراً على جهاز تنفس صناعي , أملا في إعادته للتحسن مجدداً بسبب تدهور وضعه الصحي خصوصاً أنه يعاني من مشكلات في الكلى، بينما لا تزال دلال تصارع المرض داخل العناية المركزة وبالفعل غادرت جهاز التنفس الصناعي لعدم حاجتها إليه.

الجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز أصيبت بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي".

يشار إلى أن دنيا سمير غانم ورامي رضوان قد أصيبا بفيروس كورونا، ومثلهما الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، التي تخضع للملاحظة.

وتوفى عدد من الفنانين المصريين نتيجة فيروس كورونا، من بينهم الفنان يوسف شعبان، الذي توفي متأثرًا بمضاعفات المرض في فبراير/شباط الماضي.

كما تُوفيت الفنانة رجاء الجداوي في يوليو/تموز الماضي جراء إصابتها بفيروس كورونا.

4 أعراض تعني أن لديك مناعة قوية لفيروس كورونا
هل تعلم ان هناك اربعة أعراض تعني أن لديك مناعة قوية لفيروس كورونا؟ فقد أجرى باحثون دراسة طبية من أجل التوصل إلى مدى احتواء الجسم على مناعة قوية ضد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.