لماذا تظاهر الأمير هاري وزوجته أنهما لا يعرفان بعضهما في السوبر ماركت؟

تحدث الأمير البريطاني هاري إلى الممثل داكس شيبرد، مضيف بودكاست “آرمشير إكسبرت”، عن المدى الذي حاول فيه مع زوجته ميغان ماركل الحفاظ على علاقتهما المزدهرة طي الكتمان في السابق، وعن شعور العيش في دائرة الضوء الإعلامي منذ الصغر، وحياته الجديدة في الولايات المتحدة.

وناقش هاري الحياة التي عاشها في أوائل العشرينات من عمره، حيث أقام الحفلات بينما كان يعاني من المسؤوليات المرتبطة بكونه عضواً في العائلة المالكة.

ووفقاً لشبكة “سي إن إن“، يتذكر الأمير الشاب، أنه قال لنفسه في مرحلة ما “لا أريد هذه الوظيفة، لا أريد أن أكون هنا، لا أريد أن أفعل هذا، انظروا إلى ما حصل لأمي”.

هاري ووسائل الإعلام

كما تحدث هاري عن وسائل الإعلام في المملكة المتحدة، وقال “إنه مزيج بين فيلم (ذا ترومان شو) والعيش في حديقة حيوانات”.

وأشار إلى فيلم جيم كاري عام 1998 الذي لا تعرف فيه الشخصية الرئيسية أنه يعيش على مسرح تلفزيوني عملاق، حيث يتم تسجيل كل تحركاته.

وأشار الأمير الشاب إلى ان الوضع قد تحسن بالنسبة له ولأسرته منذ انتقالهم إلى كاليفورنيا.

وتذكر هاري كيف أثر اهتمام وسائل الإعلام الكبير على المراحل الأولى من علاقته بميغان.

وقال “في المرة الأولى التي التقيت فيها ميغان في بريطانيا، حيث أتت لزيارتي والبقاء معي، التقينا في سوبرماركت في لندن وتظاهرنا وكأننا لا نعرف بعضنا بعضاً”. وأشار إلى أنه كان يرتدي قبعة لتجنب التعرف عليه.

وأشار “العيش هنا الآن يخولني في الواقع من رفع رأسي، وأشعر بأنني مختلف.. يمكنك التجول وأنت تشعر بمزيد من الحرية”.

وتابع “يمكنني أن أتجول مع ابني آرتشي على دراجتي، لم تسنح لي الفرصة لأفعل ذلك من قبل”.

أهمية الصحة العقلية

وناقش هاري أيضاً تغيير المواقف تجاه الصحة العقلية في المجتمع.

وقال قبل أن يؤكد أن الصحة العقلية هي في الواقع جزء من الصحة العامة “إن التحدث علانية، خاصة الآن في عالمنا، هو علامة على القوة وليس على الضعف”.

وأضاف الأمير “أعتقد أن مشكلتين من أكبر القضايا التي نواجهها في عالم اليوم هي أزمة المناخ والصحة العقلية، وكلتاهما مرتبطتان ارتباطاً وثيقاً”.

 

جدل كبير وانتقادات واسعة بعد ظهور المغنية ميريام فارس في إعلان مصري