“مسلسل 2020” يواصل حصد النجاحات.. هل من جزء ثانٍ؟

يترقب المشاهدون حول الوطن العربي نهاية “مسلسل 2020” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي واخراج فيليب أسمر.

ويعتبرُ هذا المسلسل من أنجح الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان، إذ حصد مشاهدات عالية وحظي باقبال كبير من المتابعين.

ووسط ذلك، فقد انتشرت في الآونة الأخيرة معطيات عن إمكانية عرض جزء ثانٍ من “مسلسل 2020″، إلا أن شركة “الصباح” المنتجة للمسلسل لم تحسم أمرها بعد بهذا الشأن.

ووفقاً لمجلة “نواعم“، فإنّ نهاية المسلسل ستشكّل مفاجأة بالنسبة إلى الجمهور، في وقت أشارت معلومات أخرى إلى إن الشركة تصور دائماً نهايتين لمسلسلاتها وتنتظر حتى الحلقة ما قبل الأخيرة لإرسال الحلقة النهائية للعرض.

قصي خولي يوقع على عمل جديد

إلى ذلك، عُلم أن الممثل قصي خولي لا يعلم حتى الساعة عن إمكانية تصوير جزء ثانٍ من “مسلسل 2020″، وهو اليوم موجود في بيروت وسيغادرها إلى دبي للقاء طفله في فترة استراحة العيد، بحسب “نواعم”. ومع هذا، فإن الممثلة نادين نجيم لم تبدِ بعد نيتها في تصوير أو انتاج جزءٍ ثان من المسلسل.

ومع هذا، فقد كشفت المعلومات أنّ خولي وقّع على عمل جديد خاص بشركة “الصباح”، لكن العمل الدرامي لن يبصر النور قبل الخريف المقبل، ومن المرجّح أن يكون مسلسلاً قصيراً لمصلحة المنصات على غرار “لا حكم عليه” الذي عُرض قبل شهرين ونال نجاحاً كبيراً.

 

شاهد أيضاً.. جورج خبّاز لـ هل تجرؤ: ثورة لبنان لم تكتمل.. ومفاجأة بعمل فني عربي