بيلي إيليش: التحرش الجنسي منتشر في كل مكان

image

المغنية الأمريكية بيلي آيليش - Getty

أخبار الآن - لندن | بريطانيا BBC

تحدثت المغنية بيلي إيليش عن انتشار التحرش الجنسي، واصفة إياه بأنه “موجود في كل مكان”. بحسب مقابلة صحفية أجرتها معها مجلة فوغ بريطانيا عدد شهر حزيران\يونيو.

وكانت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية الحائزة على جائزة غرامي، والبالغة من العمر 19 عامًا ، تناقش أغنيتها المنفردة الجديدة “Your Power”، والتي تدور حول استغلال المعتدي لقاصر, والتي تعتبرها إيليش “رسالة مفتوحة للأشخاص الذين يستغلون الفرص للتحرش وهم معظمهم من الرجال”.

وقالت أيليش إنها لا تعرف “فتاة أو امرأة لم تمر بتجربة جنسية غريبة أو سيئة حقًا”.

وتابعت ذلك لا يقتصر على النساء بل “الرجال أيضا، حيث يتم استغلال الصبية الصغار باستمرار”.

وكتبت لورا سنابز من مجلة فوغ أن ذلك أيضًا “حدث لإيليش عندما كانت أصغر سنًا” ، وأضافت لكن “تفاصيل الأمر تخص إيليش وحدها”.

مظهر مفاجئ لإيليش على غلاف فوغ

كما كشفت الستار عن مظهر جديد في جلسة التصوير الخاصة بها لغلاف المجلة، واستخدمتها كفرصة للرد على أولئك الذين يناقشون ويتدخلون فيما ترتديه.

يعتبر المظهر “كلاسيكي قديم الطراز” ، وأصبح شعر إيليش الأسود والأخضر المميز الآن أشقر بلاتينيًا (على الرغم من أنها ظهرت بالشعر الأشقر للمرة الأولى قبل بضعة أسابيع).

وقالت إن تغيير اللون جعلها تشعر “وكأنها امرأة أكثر أنوثة ، بطريقة ما”.

بيلي إيليش: التحرش الجنسي منتشر في كل مكان
بيلي إيليش على غلاف مجلة فوغ بريطانيا عدد شهر حزيران\يونيو 2021
المصدر – فوغ بريطانيا

غالبًا ما يتم النظر لأسلوب ملابس آيليش الفضفاض السابق باعتباره مريحا عند مقارنته بنساء مشهورات أخريات يرتدين ملابس أضيق وأكثر كشفًا ، لكن إيليش أخبرت المجلة أن منظورها للملابس كان يتعلق بقضايا عن ما يعتقده الناس أكثر منها.

قالت لمجلة فوغ: “لا تجعلوني قدوة لأنني قمت بإثارتكم”، مضيفة أن جسدها كان السبب الأولي لاكتئابها عندما كانت أصغر سناً.

“وفجأة يعتبرون المرأة منافقة إذا كانت تريد إظهار جسدها، وينعتونها بالسهلة “. وتابعت إيليش إن كنت كذلك ، فأنا فخورة بنفسي.

وروت “أنا وجميع الفتيات سيئات بنظرهم، لذلك دعونا نقلبها ونكون متمكنين من صورتنا” وأضافت “إظهار جسدك وشكل ملابسك لا ينبغي أن يسلب منك أي احترام “.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.