شبكة HBO تُعلن انطلاق تصوير مسلسل ”House of the Dragon“

أعلنت شبكة HBO بشكل رسمي انطلاق أعمال إنتاج وتصوير أحداث المسلسل المشتق من صراع العروش٬ بيت التنين (House of the Dragon)٬ والمقرر عرضه في عام 2022، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل“.

ونشرت الشبكة تغريدة أرفقت بها صور حديثة من موقع الإنتاج في المملكة المتحدة.

تظهر التغريدة المنشورة من قبل الحساب الرسمي للمسلسل تواجد الممثلين على طاولة متباعدة٬ التزامًا بقواعد التباعد الإجتماعي.

يتواجد في الصور المنشورة كل من: النجم بادي كونسيدين الذي سيلعب دور الملك فيسيرس تارغارين٬ النجمة أوليفيا كوك التي ستلعب دور أليسينت هايتاور٬ النجمة إيما دارسي التي ستلعب دور الأميرة. رينيرا تارغارين٬ النجم مات سميث الذي سيلعب دور الأمير. ديمون تارغارين٬ النجم ستيف توسان الذي سيلعب دور اللورد. كورليس فيلاريون٬ النجم ريس إيفانز الذي سيلعب دور أوتو هايتاور.

موقع تصوير مسلسل House of the Dragon

ويبدو أن الساحل الجنوبي الغربي سيكون موقع التصوير الرئيسي لفريق العمل حيث تواجد طاقم التمثيل على شاطىء خليج هوليويل في كورونوال.

وشوهد النجم مات سميث في موقع التصوير حيث تحوّل إلى الأمير دايمون تارقيريان وهو يرتدي شعر ًا أشقر طويلًا ومستعارًا أثناء التصوير على شاطىء البحر.

وانضمت النجمة إيما دارسي إلى موقع التصوير حيث ستلعب دور راهاينيرا تارجارين في المسلسل وبدت تشبه إلى حد كبير النجمة إميليا كلارك في دورها كأحد أفراد عائلة Daenerys، وهي ترتدي الثوب القرمزي اللون وتلف شعرها الأشقر بتسريحة الجدائل.

وخلال وقت سابق تم التأكيد بأن تصوير House of the Dragon سيبدأ في ربيع عام 2021 وسيتم تصويره في المملكة المتحدة في استوديوهات Leavesden.

وهذا هذا العمل مشتق من الملحمة الدرامية الشهيرة ‘صراع العروش’٬ مستوحاة أحداثه من رواية “النار والدم”٬ للمؤلف جورج ر. ر. مارتن. والتي تسلط الضوء على حقبة نهوض منزل / عائلة التارغارين من خلال غزو أيغون والحرب الأهلية المسماة بـ “رقصة التنانين”.. قبل 300 عام من أحداث السلسلة الأصلية والنزاع على العرش الحديدي.

 أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب ظهور اسماعيل ياسين في مسلسل موسى