خبيرة ملكية تكشف علاقة الأميرة ديانا باسم طفلة الأمير هاري وميغان ماركل

أفادت الخبيرة الملكية كاتي نيكول أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يضعان اسم “ديانا” في صدارة قائمة الأسماء لابنتهما التي ستولد قريباً في الصيف، وفقاً لموقع “ديلي ستار“.

وتعتقد نيكول أن هاري وميغان قد قرّرا فعلاً الاسم الذي سيُطلقانه على مولودتهما المنتظرة، مشيرةً إلى أنها تعتقد تماماً أنهما سيرغبان في تضمين اسم “ديانا” كواحد من أسماء ابنتهما، ربما ليس كاسمها الأول، إلاّ أنّه سيحتل على الأغلب مكانة عالية جداً في القائمة ليكون اسمها الثاني.

هاري وميغان والطفلة المنتظرة

وأعلن الزوجان الملكيان أنهما كانا يتوقعان طفلهما الثاني في مناسبة عيد الحب عام 2021.

ووفقاً للمعلومات المتداولة فإن هذا الإعلان كان بمثابة تحيّة للأميرة ديانا، التي أعلنت عن حملها في هاري قبل يوم واحد فقط من عيد الحب أيضاً.

وسبق أن أطلق دوقي كامبريدج الأمير وليم والأميرة كايت ميدلتون على ابنتهما اسم “شارلوت إليزابيت ديانا”، وهو مؤلف من ثلاثة أسماء، الأول نسبة إلى الأمير تشارلز (والد وليم) والثاني إليزابيت نسبة إلى الملكة البريطانية نفسها، والثالث نسبة إلى الأميرة الراحلة ديانا (والدة وليم).

وفي سياق متصل، من المقرر الكشف عن تمثال الأميرة ديانا في الأول من شهر يوليو (تموز) المقبل، في ما كان يُفترض أن يكون عيد ميلادها الستين، في قصر كنسينغتون منزل الأمير وليم وكايت.

 

جدل كبير وانتقادات واسعة بعد ظهور المغنية ميريام فارس في إعلان مصري