رغم غيابهم عن الحياة.. ممثلون ظهروا في مسلسلات رمضان 2021

شاءت الأقدار أن يرحل العديد من النجوم والممثلين عن عالمنا، وذلك قبل مشاهدة آخر الأعمال الفنية التي شاركوا فيها، والتي تعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

فخلال شهر رمضان، أحيت العديد من المسلسلات ذكرى ممثلين فارقوا الحياة، إذ ظهروا فيها وذلك قبل رحيلهم.

ومن بين هؤلاء الممثلين الراحلين الفنان يوسف شعبان الذي توفي قبل شهرين متأثراً بإصابته بفيروس “كورونا”. وقبل الرحيل، كان شعبان شارك في مسلسل “ملوك الجدعنة“، وقد كان آخر الأعمال الفنية التي يطبع اسمه بها.

وخلال المسلسل، أدّى شعبان دور “عم حكم”، الذي يلجأ إليه بطلا العمل عمرو سعد ومصطفى شعبان لإخفاء شنطة. وحينما يتوجهان إليه من أجل استعادتها يجدانه غارقاً في الدماء بعد أن جرى قتله.

ففي “ملوك الجدعنة”، كانت نهاية شعبان هي موته، وفي الحقيقة رحل الممثل القدير عن عالمنا وذلك قبل مشاهدة المسلسل الذي جاء بين مسلسلات رمضان التي حازت على أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن.

إقرأ أيضاً: قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2021

ومع هذا، فإن الممثل الراحل هادي الجيار غادر عالمنا بعدما سلب حياته فيروس “كورونا” الغدّار. وقبل ذلك، كان الفنان الراحل شارك في مسلسل “الاختيار 2″، إلا أنه لم يتمكن من متابعته خلال رمضان.

وقدم الجيار في المسلسل دور والد الفنان أحمد مكي، الذي يحاول دائماً الاطمئنان عليه، وتوجيه النصيحة والإرشاد له من خلال المواقف الصعبة والحاسمة التي يتعرض لها بحكم عمله.

كذلك، ظهرت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي في واحد من مسلسلات رمضان 2021 وهو “القاهرة كابول” والذي جرى تصوير جزء كبير منه في العام 2020.

وكانت الجريتلي توفيت قبل أسابيع بسبب وعكة صحية مفاجئة، ولم تستطع متابعة المسلسل الذي أدت فيه شخصية “خيرات السيدة” التي ظهرت في أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل.

وبعد سنوات من الرحيل، ظهر الممثل نور الشريف في مسلسل “نسل الأغراب”، إذ جرى تعليق صورته على الحائط في إشارة إلى كونه والد الشخصية التي يقدمها أمير كرارة في المسلسل. ومع هذا، فقد ظهرت صورة الممثل الراحل محمود مرسي على كونه والد الشخصية التي يلعبها أحمد السقا.

ويعدّ “نسل الأغراب” واحداً من مسلسلات رمضان التي شدّت المتابعين، إذ حاز على نسبة مشاهدة عالية.

شاهد أيضاً: تريندينغ الآن | شريهان نجمة فوازير رمضان تعود للشاشة بعد 20 عاما وتحكي قصة حياتها