زواج أصالة نصري بين الحقيقة والإشاعة

image

Getty Images

أخبار الآن | القاهرة - مصر - وكالات

إعتذار رسمي من الفنانة أنغام يشعل السوشيال ميديا

في نفس الوقت الذي أشعلت فيه أصالة مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال إعتذارها الرسمي للفنانة أنغام، على الهجوم الذى شنته عليها من قبل بسبب زواجها من رجل متزوج، حيث كتبت النجمة أصالة “بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، مضيفة “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة”.

انتشرت أخبار في الوسط الفني وعبر المواقع الفنية والإخبارية تفيد بزواج المطربة العربية مرة جديدة من نائب برلماني مصري، وهو الدكتور أحمد عبدالمجيد.

أصالة
صورة الدكتور أحمدعبد المجيد

أصالة ترفض التعليق على الخبر وتثير فضول الجماهير

حاول الصحفيون الوصول لأصالة والأشخاص المقربين منها لتأكيد أو نفي الخبر، لكنها رفضت التعليق عليه سواء بالنفي أو الإيجاب، إلا أن المقربين من الفنانة أصالة قالوا إن هناك احتمالات لأن ترد أصالة رسمياً على المعلومات المتداولة عبر السوشيال ميديا حول زواجها غدا الجمعة لتحسم الأمر.

وكذلك عند ظهورها البارحة مع زملائها، في احتفالية أقامها المطرب هاني شاكر، بمناسبة افتتاح ابنه شريف لمشروع تجاري، رفضت التعليق على الخبر، ليصبح الموضوع أكثر إثارة للفضول.

 

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.