ماجدة الرومي في فيديو مؤثر.. الدموع تغلبها على المسرح

الفنانة اللبنانية القديرة تألقت بإطلالة بارزة إذ ارتدت ثوباً أبيض

فن ومشاهير

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي. المصدر: getty

دموع ماجدة الرومي تغالبها في أول حفل غنائي من قصر القبة بالقاهرة

تألقت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بشكل رائع، خلال إحيائها أولى الحفلات الغنائية في حديقة قصر القبة الأثري بعدما ظل استخدامه مقتصراً لعقود على المناسبات الرسمية واستقبال ضيوف مصر الكبار.

فعلى المسرح، وقفت الفنانة القديرة لتشدو فناً وطرباً وسط حشود المحبين والشخصيات الرسمية والفنانين والاعلاميين. وبدون منازع، فإن الرومي أبهرت الجميع بصوتها الرنان والرائع.

وكعادتها، تألقت الفنانة اللبنانية القديرة بإطلالة بارزة إذ ارتدت ثوباً أبيض. وفي مصر، لم تنسَ الرومي وطنها لبنان، فوجّهت رسالة إلى بيروت في بداية الحفل، مؤكدة أن هذه المدينة “ستعود وتقوم”، خصوصاً بعد انفجار المرفأ الذي دمر جزءاً كبيراً منها، وأدى إلى تدهور الأوضاع في البلاد، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز“.

وأدت ماجدة الرومي أغنية “على باب مصر” للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم، وهي من ألحان الموسيقار المصري الراحل محمد عبد الوهاب. كذلك، غنّت الرومي أغنية “طول ما أملي معايا وبإيديا سلاح”، وهي للأخوين اللبنانيين عاصي ومنصور الرحباني، وألحان عبد الوهاب وقد أداها الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

ومع هذا، أدت الفنانة أغنية جديدة بعنوان “يا مساء الخير يا مصر”، وعندما وصلت إلى أغنية “يا بيروت.. ست الدنيا يا بيروت”، التي كتب كلماتها الشاعر السوري الراحل نزار قباني، لم تتمالك الرومي دموعها التي انهمرت حزناً على وطنها.

وكانت الفنانة اللبنانية وصلت إلى القاهرة في 25 مارس/مارس، وقوبلت بترحاب كبير من معجبيها في المطار، قبل أن تجري الاستعدادات للحفل على مدى أيام مع الفرقة الموسيقية.

فيديو لماجدة الرومي في رسالتها المؤثرة عن لبنان

 

شاهد أيضاً: غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار