بطريقة مختلفة عن السابق.. حفل جوائز SAG ينطلق بنسخة مُختصرة

 

بعد أن جرى تأجيله بسبب تعارضه مع حفل جوائز غرامي، من المنتظر ان ينطلق حفل توزيع جوائز SAG لعام 2021 يوم الأحد 4 أبريل (نيسان).

والحفل سيكون افتراضياً وسيشهد تغيّراً كبيراً، حيث يُسجّل مسبقاً ويستمر لمدة ساعة واحدة فقط بعدما كان من أطول عروض الجوائز، كما سيُعلن عن جميع فئات الجوائز الـ13 خلال فترة العرض، لن يكون هناك مُقدم لحفل جوائز SAG، كما لن يشهد الحفل وجود سجادة حمراء فعلية ومع ذلك، من المتوقع أن يشارك المشاهير إطلالاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما فعلوا طوال موسم حفلات الجوائز.

وقال المنتج تود ميلينر: “نحن نتطلع إلى محاولة إجراء حفل توزيع جوائز فريد في غضون ساعة وترك الناس يتمنون أن يمتدد لمزيد من الوقت”.

مُسجّل مسبقاً ويستمر لمدة ساعة واحدة.. إليكم تفاصيل جوائز SAG لعام 2021

جوائز SAG لعام 2021. المصدر: تويتر

المرشحين لجوائز SAG

أما عن المرشحين لجوائز عام 2021 فتلقى الممثل الراحل تشادويك بوسمان أربعة ترشيحات عن أدواره في فيلمي Ma Rainey’s Black Bottom وDa 5 Bloods. وفي أعمال التلفزيون تشمل الترشيحات مسلسلات “Better Call Saul” و”Bridgerton” و”The Crown” و”Lovecraft Country” و”Ozark”،

ومن بين الأفلام المرشحة للأداء المتميز من قبل فريق عمل في فيلم سينمائي “Da 5 Bloods” و”Ma Rainey’s Black Bottom” و”Minari” و”One Night in Miami” و”The Trial of the Chicago 7.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.