رامز جلال يوجه رسالة خاصة.. ما القصة؟

يترقب المشاهدون في الوطن العربي برنامج الفنان رامز جلال الجديد الذي يحمل اسم “رامز مريض نفسي”، والذي سيستضيف خلاله ثلة من الفنانين والمشاهير.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسرب قيل أنه للفنان المصري رامز جلال، وذلك أثناء تصويره إحدى حلقات برنامجه الذي سيبثّ خلال شهر رمضان المقبل.

ووفقاً للفيديو، فقد شوهد جلال وهو يقف أمام الكاميرات ويقوم بتقديم إحدى فقرات البرنامج مرتدياً سروالاً قصيراً.

كذلك، تم تداول مقطع فيديو آخر جرى حذفه لاحقاً، وقد ظهر في جلال وهو يسير إلى جانب أفراد من فريق العمل، وقد أرفق بتعليق جاء فيه: “لقطة مسربة من داخل برنامج رامز جلال”، مع  الإشارة إلى أن شعره مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر.

وكان رامز جَلال قد أنهى مؤخراً تصوير حلقات برنامجه في المملكة العربية السعودية، وتشير التسريبات إلى أنه استضاف فيه وجوهاً معروفة مثل الفنانة المصرية سمية الخشاب.

رسالة خاصة من رامز جلال.. ما هي؟

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسرب قيل أنه للفنان المصري رامز جلال، وذلك أثناء تصويره إحدى حلقات برنامجه الذي سيبثّ خلال شهر رمضان المقبل، وهو يحمل عنوان "رامز مريض نفسي". 

رامز جَلال. المصدر: فيسبوك

ووسط ذلك، فقد وجّه جلال رسالة خاصة، وهذه المرة بعيداً عن برنامجه المنتظر. وفي الواقع، فإنّ النجم المصري علق على بدء الترويج لمسلسل “ضل راجل”، من بطولة شقيقه الأكبر الفنان ياسر جلال، والذي دخل المنافسة مع المسلسلات الأخرى في رمضان 2021.

وعبر حسابه على “تويتر”، نشر تغريدة تضمنت الأغنية الدعائية للمسلسل التي طرحت الجمعة، وهي من أداء الفنان المصري أحمد سعد.

وأرفق جلال الفيديو بتعليق جاء فيه: “ربنا يكرمك ياخويا ويتمهالك علي خير ويكملها بالستر”.

ومسلسل “ضل راجل” من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح، ويجسد جلال فيه دور أب يسعى لاسترداد حق ابنته التي تم إيداعها في المستشفى.

تغريدة رامز جلال حول مسلسل “ضل راجل”

 

شاهد أيضاً: غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار