”موسى“ و ”باب الحارة 11“.. أبرز المسلسلات لموسم رمضان 2021

يبدو أن موسم رمضان 2021 سيكون حافلاً بالنجوم الذين ينتظرهم عشارق الدراما في مختلف الدول العربية. ومن المنتظر أن يحمل هذا الموسم منافسة قوية خصوصا أن العديد من الأعمال سوف تمتاز بمشاركة كوكبة من النجوم بأعمالهم، وسط تنوع لافت في الموضوعات التي تطرحها تلك الأعمال.

فإليكم أبرز الأعمال الفنية التي ستعرض في موسم رمضان 2021:

1- موسى

 

تحدي جديد يخوضه محمد رمضان من خلال مسلسل “موسى”، والذي وصفه أبطاله بالملحمة، وهو دراما صعيدي من بطولة سمية الخشاب، منذر رياحنة، عبير صبري، سيد رجب، رياض الخولي وغيرهم من النجوم وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

2- الكندوش
مسلسل من دراما البيئة الشامية، من كتابة حسام تحسين بيك إخراج سمير حسين، وإشراف أيمن رضا، وهو من بطولة أيمن زيدان، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، صباح الجزائري، كندة حنا وغيرهم من النجوم.

3- الإختيار 2

مع اقتراب شهر رمضان.. إليكم أبرز المسلسلات التي تنتظركم

مسلسل الإختيار 2. المصدر: تويتر

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل “الإختيار” في رمضان الماضي، سيعرض الجزء الثاني لموسم رمضان 2021، حيث يحكي عن بطولات شهداء الشرطة المصرية، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

4- باب الحارة 11
من بين مسلسلات البيئة الشامية، يعود “باب الحارة” بالجزء الـ 11، كتابة مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب، بطولة ناظلي الرواس، نجاح سفكوني، هدى شعراوي، وأمية ملص، وغيرهم.

5- راحوا

https://youtu.be/tjS2Ktn4i5Q

بطولة كارين رزق الله، بديع أبو شقرا وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج وإنتاج نديم مهنا.

6- للموت
مسلسل”للموت” من إخراج فيليب أسمر، ويشارك في بطولته ماجي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، والعمل من إنتاج جمال سنان.

7- نسل الأغراب
يجتمع أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل درامي اجتماعي من قصص المجتمع الصعيدي المصري، وهو من بطولة مي عمر، محمد مهران، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد، دياب، إنجي المقدم، نجلاء بدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني
بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة.