هذه قصة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ مع حبيبته “جي جي”

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من أرشيف الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ تجمعه مع حبيبته جيهان العلايلي التي عرفت باسم “جي جي”.

ويعود تاريخ الصورة إلى أكثر 45 عاماً، وقد بدت فيها “جيجي” في غاية الجمال.

عبد الحليم حافظ مع حبيبته ”جي جي“.. صورة تنشر للمرة الأولى

الفنان الراحل عبد الحليم حافظ. المصدر: getty

ووفقاً للتقارير، فقد نشأت قصة حبّ كبيرة بين “العندليب” و “جي جي”، إلا أن نهايتها كانت مؤلمة بعد وفاة الأخيرة. وحينها، دخلت حافظ في حالة من الحزن، وشعر وكأن الحياة قد انتهت بالنسبة لها مع رحيل حبيبته.

وتحدث عن قصّة الحبيبين الإذاعي وجدي الحكيم، إذ أنه كان من المقربين من الفنان الراحل، وقال: “أحبها عبد الحليم وكان ينوي الزواج منها، إلا أنها توفيت. لقد أصيب العندليب بحالة من الحزن الشديد إثر ذلك، وقد شعر الجميع بما مر به وقتها، وبعدها أهدى عبد الحليم لروحها أغنية في يوم فى شهر في سنة”.

كذلك، قال الدكتور هشام عيسى، الطبيب الخاص للفنان الراحل في كتابه “حليم وأنا”: “التقى حليم مع حبيبته أول مرة على شاطئ العجمي بالأسكندرية، وكان في ريعان شبابه وتمنى أن يتزوجها وخطبها بالفعل وحضرت الخطبة، ولكنها توفت”.

يُشار إلى أنّ يوم 30 مارس/آذار الماضي، صادفت الذكرى الـ44 على غياب العملاق الراحل عبد الحليم حافظ الذي بقي إرثه خالداً في تاريخ الموسيقى العربية والعالمية.

عبد الحليم حافظ مع حبيبته ”جي جي“.. صورة تنشر للمرة الأولى

صورة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وحبيبته “جي جي”. المصدر: تويتر

شاهد أيضاً.. غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار