إليكم أفضل الأفلام المرتقبة لعام 2021

لا شك أن مستقبل صناعة السينما هو أحد أكثر الأمور غموضاً مع استمرار انتشار جائحة كورونا وإغلاق المسارح ، ومن الصعب تخيل الموعد الذي يمكننا فيه دخول السينما للاستمتاع بمشاهدة الأفلام في أي وقت قريب.

تستفيد شركة WarnerMedia من HBO Max للحفاظ على جدول أفلامها على الأقل، على الرغم من أنك إذا لم تكن مشتركًا في الخدمة، فلا توجد معلومات حول متى يمكنك مشاهدة بعض أهم أفلام العام 2021.

لذا، سنلقي نظرة على الأفلام التي من المقرر أن تعرضها الشركة هذا العام!

1- No Time To Die

أفضل أفلام 2021 المرتقبة.. أعمال فنية تستحق الانتظار

فيلم No Time To Die. المصدر: تويتر

No Time To Die، اسم أحدث أفلام جيمس بوند، رقم 25، من بطولة دانيال كريج، الذي قدّم 4 أفلام من هذه السلسلة، ويعد الفيلم هو الخامس لـ “كريج” على مدار 14 عاماً.

ويضم الفيلم الجديد، أعلى مستوى من مشاهد الأكشن والمطاردات، وتضمن “التريلر” الدعائي للفيلم مشاهد خطيرة تضم انفجارات، وقنابل، ويحتوي الفيلم على مشاهد تتضمن مطاردات ساخنة وانقلاب سيارات، ومواجهة “كريج” لهذه الأزمات بشجاعة، والقفز في الهواء جراء انفجار ما، والقفز بدراجته النارية هرباً من إحدى المطاردات، وتسببت هذه المشاهد في تعرض بطل الفيلم للإصابات المتعددة التي أوقفت تصوير العمل قبل ذلك.

الفيلم من إخراج كاري فوكوناغا، ويلعب فيه دور الشرير الأميركي من أصول مصرية رامي مالك، برفقة ليا سيدو ونايو هاريس وبِن ويشاو ورالف فينيس. ومن المرتقب طرح الفيلم في السينمات في شهر أبريل/ نيسان.

2- Space Jam: A New Legacy

أفضل أفلام 2021 المرتقبة.. أعمال فنية تستحق الانتظار

فيلم Space Jam: A New Legacy. المصدر: تويتر

من المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى دور العرض في يوم 16 يوليو (تموز) المقبل، وهو من بطولة لاعب كرة السلة العالمي “ليبرون جيمس”، الذى صرح أن الجزء الثاني بدأت فكرته منذ 2016 ولكن توقف العمل به لأسباب كثيرة ولكن عادت الفكرة مرة أخرى، وتم التعاقد مع أبطال الفيلم الذي سيكون منهم لاعب السلة الأشهر فى العالم “مايكل جوردن”.

كما يُشارك في الفيلم كل من سونيكوا مارتن جرين، دون تشيدل، جابرييل إجليسياس، كاث سوسي، مارتن كليببا، جي مايكل تاتوم، إريك باوزا، كسوشا روكيمور، خريس ديفيس، جيف بيرجمان، بوب بيرجن.

من جانبه قال جيمس أيضاً إنه أراد أن يقدم فيلما للمشاهدين تمنى أن يراه فى صغره وهذا السبب الرئيسي وراء تحمسه للفيلم، كما أن شركة Warner Bros ذات الأعمال الإنتاجية الضخمة ستتحمل التكاليف.

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصيات كرتونية تعشق لعب كرة السلة وتحدوا عصابة كبيرة بمباراة سلة كي يعيدوا القوة الخارقة التى سلبوها من أكبر لعيبة العالم بالسحر والشعوذة.

3- The Green Knight

أفضل أفلام 2021 المرتقبة.. أعمال فنية تستحق الانتظار

فيلم The Green Knight. المصدر: تويتر

كان فيلم The Green Knight أحد أكثر الإصدارات المتوقعة لعام 2020 قبل أن ينتشر الوباء في جميع أنحاء العالم. قام الاستوديو منذ ذلك الحين بإعادة جدولة الفيلم لإصداره في الصيف، وقد يكون الأمر يستحق الانتظار. تحكي هذه المغامرة الخيالية الملحمية حكاية السير جاوين، أحد الفرسان وابن شقيق الملك آرثر. ينطلق جاوين في رحلة لمواجهة الوحش الأخضر ، لإثبات قيمته لعائلته. ستنضم أليسيا فيكاندر ، وجويل إدجيرتون ، وساريتا تشودري كجزء من فريق الممثلين. ومن المنتظر إصداره في 30 يوليو (تموز) المقبل.

4- Venom: Let There Be Carnage

أفضل أفلام 2021 المرتقبة.. أعمال فنية تستحق الانتظار

فيلم Venom: Let There Be Carnage. المصدر: تويتر

إذا نشأت في التسعينيات وأحببت كتب Spider-Man المصورة ، فإن Venom كان أحد الأشياء المفضلة لديك. كائن خارق يمتلك كل قوى الرجل العنكبوت بالإضافة إلى زي أسود بالكامل وفم مليء بالأسنان الحادة؟ . يُشارك في بطزلة الفيلم توم هاردي ، وودي هارلسون ، ميشيل ويليامز ، ريد سكوت ، ستيفن جراهام ، نعومي هاريس. ومن المنتظر إصداره في 25 يونيو (حزيران).

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.