بعد استقالته بسببها.. ”بيرس مورغان“ لا يصدّق ميغان ماركل

 

كتب المذيع البريطاني بيرس مورغان (55 عاماً)، الذي ترك برنامجه التلفزيوني “غود مورنينغ بريتين”، الذي يبث على محطة “آي.تي.في”، بعد هجومه على ميغان ميركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، “إنه ما زال لا يصدق ما قالته خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري”، وفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

وانسحب مورغان من البرنامج بعد أن صعد انتقاداته لميغان في أعقاب مقابلتها مع وينفري التي قالت خلالها: “إنها فكرت في الانتحار أثناء إقامتها في بريطانيا”.

بيرس مورغان: ما زلت لا أصدّقها

 

وكتب في تغريدة على “تويتر”: “يوم الإثنين قلت إنني لم أصدق ميغان ماركل خلال مقابلتها مع أوبرا. وبعد وقت لإعادة النظر في هذا الرأي ما زلت لا أصدّقها. إذا كنتم تصدقونها فلا بأس”.

وأضاف: “حرية التعبير مبدأ يسعدني الموت دفاعًا عنه. شكرًا لكل الحب والكراهية. انسحبت لتمضية المزيد من الوقت مع آرائي”. ونشر مع تغريدته صورة لرئيس وزراء بريطانيا خلال الحرب العالمية الثانية، ونستون تشرشل مع مقتبس عن حرية التعبير.

وكانت ميغان قد قالت في مقابلة مع أوبرا وينفري: “إن العائلة المالكة رفضت مناشدتها الحصول على مساعدة نفسية، وأضافت أن أحد أفراد العائلة طرح أسئلة بشأن لون بشرة طفلها المنتظر حينئذٍ”.
وسرعان ما انتقد مورغان ميغان قائلاً : “إنه لا يصدق كلمة واحدة مما قالته”.

وفي اليوم التالي انسحب ثائرًا من برنامجه، الذي يبث على الهواء مباشرة، عندما اعترض مذيع يشاركه تقديم الحلقة على موقفه.

وأعلنت محطة “آي.تي.في” أنه استقال، في وقت لاحق من اليوم.

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.