Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

في عيد الأم.. رسائل حبّ مؤثرة من مشاهير العرب

21/03/2021 . 15:20

رسائل مؤثرة من المشاهير: "الدني أم"

Featured Image

صورة تعبيرية بمناسبة عيد الام. المصدر: getty

أخبار الآن | دبي (وكالات)

أحيا العديدُ من الفنانين في العالم العربي، مناسبة عيد الأم على طريقتهم، إذ نشروا صوراً مع أمهاتهم وأبنائهم، معربين عن أسمى آيات الحب والتقدير لهم.

رسائل المشاهير في عيد الأم:

وعبر حسابها على "انستغرام"، نشرت الفنانة المصريّة أنغام مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة "ودّوني عند أمي" ويظهر فيها أبناؤها.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

كذلك، نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورة لها مع طفليها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "أجمل إحساس بالوجود عيد الأم".

بدورها، نشرت الممثلة المصرية منة فضالي عبر حسابها على "فيسبوك"، مقطع فيديو وجّهت خلاله تهنئة إلى والدتها بمناسبة عيد الأم، وقالت: "كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى ماما في الدنيا، وربنا يخليكي ليا".

من جهتها، نشرت الممثلة السورية كنده حنا عبر حسابها على "انستغرام" صورة لأبنائها الـ3 مع والدتها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "ماما حبيبتي بوعدك اني كون بصلابتك وصبرك كل سنة وانت انا... كل عام وانتي بالف خير.... اشتقتلك".

كذلك، نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها على "تويتر" مقطع فيديو لأغنيتها "الدني إم"، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "يا صاحبة الأمانة اللي الله وصّانا فِيا.. يا نموذج العطاء اللي ما بيتعب.. بحبِّك يا إمّي لأنّك خادِم أمين لمشيئة الله! كل ثانية وتبقى الأمومة بخير حتى يضلّ في حبّ حقيقي على هالأرض".

بدورها، نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر "تويتر" صورة لوالدتها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "الله يخليلنا ياكي يا احلى واحن وأطيب إم".

أما الفنانة اللبنانية يارا فنشرت بمناسبة عيد الأم مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية "أُمّي... ثُم أُمي لحَد آخر يوم في عمري".

كذلك، نشرت الفنانة اللبنانية إليسا فيديو يجمعها بوالدتها، وأرفقته بتعليق جاء فيه: "لو شو ما قلت ما في كلام بيعطيكي حقك!! بيكفيني بهل الحياة الصعبة وجودك بحياتي و دمك اللي بيمشي بعروقي".

ومع هذا، استذكرت إليسا الأمهات اللواتي خسرن أبناءهن جراء انفجار بيروت يوم 4 آب/أغسطس 2020، وقالت: "لإم الشهيد، لإم المخطوف، لإم المغترب، لكل إم محرومة من كلمة يا ماما بهالعيد، منهدي دمعاتنل وصلواتنا. البلد اللي فيو أمهات حزانى منو وطن مكتمل... الله يعطيكن العزاء".

من جهتها، قالت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن: "الممثلة ماغي بو غصن كتبت :"الدني ام ينعاد على كل الامهات بالصحة وراحة البال والجنة لكل ام غادرتنا".

كذلك، هنأ الفنان السوري ناصيف زيتون أمه وجميع الأمهات قائلاً: "كل عيد وأمي وكل أم بخير تيضل في بحياتنا خير".

بدوره، قال الفنان راغب علامة عبر "تويتر": "دامت الام ربيعاً للدنيا واول زهورها. اعايد امهات العالم وانحني امام الأم اللبنانية الدامعة فهي سيدة تعنّفها السلطة عندما تدفع بابنائها الى الفرار. قلبها على ولدها وقلب الحكم على الحجر تحية لكل أم حلمت أن يكبر اولادها إلى جانبها ولكنهم أُجبروا على الهجرة".

حقوق المرأة في تونس.. هوة شاسعة بين القوانين والممارسة

كادت نادية "تخسر كل شيء" حتى طفلتها، عندما تقدمت خلال فترة الإغلاق السنة الماضية بشكوى قضائية ضد زوجها العنيف، في ظل صعوبة تطبيق المؤسسات التونسية للقوانين الرائدة في البلاد على صعيد مكافحة العنف ضد المرأة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.