فرقة “BTS” تحصل على 3 جوائز في حفل “Nickelodeon Kids’ Choice Awards” لعام 2021

حصلت فرقة “BTS” الكوريّة الجنوبية على 3 جوائز في حفل “Nickelodeon Kids’ Choice Awards” لعام 2021.

ووفقاً للتقارير، فإنّ الجوائز التي فازت بها الفرقة هي: “جائزة أفضل فريق غنائي”، “جائزة أفضل أغنية” وذلك عن أغنية الفرقة “ديناميت”، إلى جانب جائزة “FAVORITE GLOBAL MUSIC STAR”.

“BTS” تفوز بشهادة بلاتينية مزدوجة عن أغنية “ديناميت”

ومع هذا، فقد حصلت أغنية “ديناميت” الناجحة على شهادة بلاتينية مزدوجة في الولايات المتحدة، وذلك وفق ما أعلنت رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

وتحصل الأغاني على الشهادة البلاتينية عندما تسجل مليون وحدة، بما يشمل المبيعات والتنزيلات وعمليات البث.

وتعني الشهادة البلاتينية المزدوجة أن الأغنية ربحت على الأقل 2 مليون وحدة مكافئة، بحسب ما ذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية.

وبالإضافة إلى الشهادة البلاتينية المزدوجة، حصلت “BTS” في السابق على 5 شهادات بلاتينية من الرابطة الأمريكية، وهو أكبر عدد تحصل عليه فرقة بوب كوري.

وتشمل الألبومات التي حازت على هذه الشهادة “لاف يورسيلف: أنسر” (Love Yourself: Answer)، و”ماب أوف سول: 7″ (Map of the Soul: 7)، بالإضافة إلى أغاني “MIC Drop” و”Boy With Luv” و”Idol”.

وتعد أغنية “ديناميت” الصيفية أغنية رئيسية في تاريخ الفرقة المهني، إذ كانت أول أغنية لفرقة كورية تحوز على المركز الأول على قائمة بيلبورد للأغاني الفردية، كما حصلت على أول ترشيح للغرامي في فئة أفضل أداء ثنائي /جماعي.

وحصلت الفرقة على عدد من الجوائز الدولية بفضل نجاح الأغنية، حيث ظهرت كأفضل فنان تسجيل عالمي لعام 2020 من قبل الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، و”فنان العام” من قبل مجلة “تايم” الأمريكية وجائزة “المبتكر الموسيقي” من قبل صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وقبل أيام، قدمت الفرقة الأغنية خلال حفل الغرامي رقم 63، الذي انعقد في لوس أنجلوس، لتصبح أول فرقة كورية تقدم عرضاً في الحفل كمرشح.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.