والد ميغان ماركل يشكك في اتهاماتها للعائلة الملكية البريطانية بـ”العنصرية”

علّق توماس ماركل، والد الأميرة ميغان ماركل على كلام ابنته خلال مقابلتها الأخيرة مع الإعلامية أوبرا وينفري، قائلاً أنه “شعر بالخيبة من الحديث الصادم الذي أدلت به ميغان مع زوجها الأمير هاري”.

والد ميغان ماركل مستاء من تصريحاتها الأخيرة: أشعر بالخيبة

الاميران هاري وميغان ماركل خلال حوارهما مع الاعلامية أوبرا وينفري. المصدر: getty

ووفقاً لوكالة “فرانس برس”، فإنّ توماس ماركل شكّك في صحة اتهامات ابنته وزوجها للعائلة الملكية البريطانية بـ”العنصرية”، وقال: “لا أعتقد أن العائلة المالكة عنصرية إطلاقاً”.

وخلال حديثها، اتهمت ماركل العائلة المالكة البريطانية بالكذب والعنصرية ودفعها إلى حافة الانتحار، مشيرة إلى أن “ابنها أرتشي، الذي سيبلغ قريباً عامين، حُرم من لقب الأمير لأنه كانت هناك مخاوف داخل العائلة الملكية بشأن مدى سمار بشرته”. وأضافت في هذا الإطار: “لم يريدوا أن يكون (آرتشي) أميراً”.

والد ميغان ماركل: أتمنى أن التقي ابنتي مجدداً

وأشار توماس ماركل إلى أنه لم يعد يعرف شيئاً عن ابنته وزوجها “بأي شكل من الأشكال”، ولا عن ابنهما آرتشي. ومع هذا، فقد أكد توماس ماركل أنه يكن “الحب” لابنته على الرغم من الخلاف بينهما، قائلاً إنه “يتمنى أن يلتقيها مجدداً”.

وساد الفتور علاقة ميغن بوالدها توماس ماركل (76 عاماً) قبل زواجها من الأمير هاري في أيار/مايو 2018 الذي لم يحضره الوالد بسبب مشاكل صحية بعد جلسة تصوير أجريت به لقاء أجر.

واستقرت ميغان وزوجها منذ آذار/مارس 2020 في كاليفورنيا بعدما ابتعدا عن العائلة المالكة.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.