”نومادلاند“ و ”بورات“ يحصدان جوائز غولدن غلوب 2021

 

تمكن فيلما نومادلاند وبورات من الفوز بجائزتي أفضل فيلم درامي وأفضل فيلم كوميدي على الترتيب، أمس الأحد، في حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” السنوي الثامن والسبعين.

وقامت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية(HFPA) بإقامة الحفل عن بُعد نظراً لإنتشار فيروس كورونا، وقدمت الحفل “تينا في” و”إيمي بولر”، وانضم المرشحون للجوائز عبر مؤتمر الفيديو من منازلهم وغرفهم الفندقية.

 

توزيع جوائز ”غولدن غلوب“

 

ونال نومادلاند أيضا جائزة أفضل إخراج وحصلت عليها المخرجة المولودة في الصين كلوي تشاو. وفاز الراحل تشادويك بوزمان بجائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في فيلم “ما رينيز بلاك بوتوم”.

واختير ساشا بارون كوهين أفضل ممثل كوميدي عن الجزء الثاني من “بورات” بينما فازت روزاموند بايك بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن فيلم “آي كير ألوت”.

 

”غولدن غلوب“ 2021.. إليكم أبرز الفائزين

صورة تُظهر المخرجة كلوي تشاو خلال حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” السنوي الثامن والسبعون. المصدر: غيتي

وحصلت اندرا دي على لقب أفضل ممثلة درامية عن دورها في فيلم “يونايتد ستيتس فيرساس بيلي هوليدي”.

وفاز مسلسل “ذا كراون” الدرامي البريطاني بجوائز الأعمال التلفزيونية، كما حصلت إيما كورين، التي جسدت دور الأميرة ديانا، وجوش أوكونور الذي لعب دور الأمير تشارلز، وجيليان اندرسون التي أدت شخصية مارجرت ثاتشر في “ذا كراون” على جوائز التمثيل التلفزيوني.

كما فاز فيلم الرسوم المتحركة (سول) بجائزة أفضل فيلم متحرك.

وفازت أنا تايلور بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني عن دورها في مسلسل مناورة الملكة، كما فاز مارك روفالو كأفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني عن دوره في فيلم I Know This Much Is True.

 

الحرب تشتعل بين نمبر١ ونمبر ٢ وميكس رهيب لانفلونسر اليوم وماذا قال الجمهور عن عيد الحب