فنانون ومشاهير يرثون يوسف شعبان.. هذا ما قالوه

نعى العديد من المشاهير في مصر والعالم العربي الممثل المصري القدير يوسف شعبان الذي وافته المنية اليوم الأحد في إحدى مستشفيات القاهرة، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تغريدات فنانين ومشاهير عن يوسف شعبان:

وفي تغريدة له عبر “تويتر“، قال الممثل المصري محمد هنيدي: “البقاء لله في الفنان الكبير يُوسف شعبان .. ربنا يرحمه يارب ويغفرله”.

من جهتها، قالت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر “تويتر”: “الفنان الكبير يُوسف شعبان في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له خالص العزاء لعائلته الكريمة”.

بدوره، غرّد الفنان المصري خالد سليم قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير يُوسف شعبان.. ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أسرته على فراقه”.

 

وغردت الفنانة اللبنانية يارا عبر “تويتر” قائلة: “خسارة فنان كبير وممثّل مصري عظيم من الزّمن الجميل واللي بحبّو كتير وبحب أفلامو ربّنا يرحمو ويسكنه فسيح جنّاته وخالص العزاء لعيلتو ولجمهوره”.

 

كذلك، قال الفنان السوري تيم حسن: “رحم الله الفنان الگبير يُوسف شعبان تعازيّ لعائلته الكريمه وكل محبيه”.

إلى ذلك، قال المخرج عمر عرفة: “بيقولك معدن البشر بيبان في السفر .. و انا سافرت معاه ابعد بلاد الله .. كوبا .. عرفت النُبل و اخلاق ولاد البلد .. كنا بنصور فيلم و للاسف لم يكتمل و تركته و ترك العمل من اجلي .. وداعاً لرجل ندُر في هذا الزمان .. نسالكم الفاتحة”.

من جهتها، قالت الممثلة المصرية مي العيدان: وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان رحمه الله نتشرف فيك استاذ يوسف انك تكون كويتي مو كاد ان تكون كويتي التقيت فيه بالاذاعه بالكويت انسان راقي ومحترم ومبتسم دايما وملتزم رحمة الله عليك”.

ومع هذا، نعت الممثلة المغربية ميساء مغربي الفنان الراحل قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان.. ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أسرته على فراقه”.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.