فرقة “بي تي أس” الكورية الجنوبية تقدم عرضا عبر ”MTV Unplugged Presents“

 

قدمت فرقة “بي تي أس” الكورية الجنوبية عروضًا لا يُمكن وصفها سوى بالمذهلة عبر MTV Unplugged Presents الذي عُرِض في 23 فبراير (شباط)، حيث قامت الشركة بأداء مقطوعات من ألبومهم الأخير “BE”.

 

 

تتميز سلسلة MTV الصوتية بفنانين يعرضون اغانيهم من خلال مجموعات متقطعة. حيث تستقبل السلسلة التي بدأت عام 1989 فنانين يؤدون حزمة من أغانيهم بنسخ تُركز على الصوت. وشاركت “بي تي أس” بأداءات موسيقية لـ Dynamite و Life Goes On وTelepathy وBlue&Gray، إلى جانب كوفر غنائي مذهل لأغنية Fix You الخاصة بـColdplay.

 

عضو فرقة بي تي أس: سنواصل البقاء بجانبكم

 

وكخطوة لبث السعادة لدى المعجبين، شارك شوقا في جميع الاداءات بعد أخذه لفترة استراحة للتشافي من جراحة كتفه. وقال: “لقد مرت فترة طويلة منذ أن ألقيت التحية عليكم من على المسرح. لقد اشتقتُ للمسرح كثيرًا بينما كنت اتعافى. الآن وبما أنني أؤدي مع الجميع، أشعر بالرضا والسعادة”.

 

 

ومن ناحيته، قال جيمين: “أنا سعيد بمشاركة قصصنا حول التحضير لألبومنا وحياتنا اليومية، ولكن أكثر من أي شيء آخر، أنا سعيدٌ للغاية لأنني قادر على الأداء كفرقة كاملة”.

كما تم تقديم أول أداء لأغنيتي Telepathy وBlue&Gray بمفهوم مماثل لأجواء الأغنية. بالإضافة إلى المفاجئة الأقوى بتقديمهم كوفر لـ “Fix You” مُعبرين عن كونها أغنية بعثت لهم الراحة.

وقال جونغكوك: ” سنواصل البقاء بجانبكم مع موسيقى جيدة كالآن”.

 

بي تي أس الفرقة الظاهرة تحطم الأرقام القياسية من جديد
بي تي أس هي فرقة موسيقية من كوريا الجنوبية مُكونة من سبعة أعضاء تم تشكيلها في سيول في عام 2013 .