انفصل الثنائي الفرنسي Daft Punk بعد 28 عامًا

 

انفصل الثنائي الفرنسي Daft Punk الذي يضم الفرنسيان توماس بانغالتر وGuy- Manuel de Homem- Christo، بعد مسيرة امتدت لنحو 28 عاماً.

وأعلن الثنائي خبر الانفصال في فيديو يمتد على ثماني دقائق بعنوان Epilogue، أي الخاتمة أو النهاية.

ويظهر الثنائي الفرنسي في الفيديو يرتديان أزياء جلدية وغطاء رأس الروبوت الذي اعتماداه حتى في الأماكن العامة، وكانا يودعان بعضهما البعض في الصحراء قبل أن يقوم أحدهما بخلع سترته وقيام الآخر بضغط زر عند ظهر زميله الذي خلع السترة ويمشي الأخير بعيداً حتى ينفجر.

وفي ختام الفيديو تتم الإشارة إلى تاريخ ولادة الفرقة في العام 1993 وانتهاء مسيرتها 2021، كما أن الفيديو ينتهي مع شخصية واحدة في الصحراء دون الأخرى.

وقد أكدت الصحافية كاثرين فرايزر التي عملت مع الفرقة لفترة طويلة خبر انفصالهم، ولكنها لم توضح السبب.

وبعد انتشار الخبر ، عبّر العديد من المشاهير عن حزنهم بانفصال الثنائي اللذين كانت موسيقاهما مصدراً للإلهام.

بعد رحلة امتدت لـ 28 عاماً.. انفصال الثنائي الفرنسي Daft Punk (فيديو)

الفرقة الموسيقية الفرنسية Daft Punk. المصدر: غيتي

إنطلاق الثنائي الفرنسي

وتألفت الفرقة أو الديو في العام 1993 في باريس، وتعتبر أعمال الفرقة من أكثر الأعمال الإلكترونية تأثيراً في كل العصور، ومن هذه الأعمال Da Funk، One More Time وAround the World.

في العام 2010 ظهر الثنائي للمرة الأولى في فيلم الخيال العلمي Tron: Legacy، وفي العام 2013 حاز الديو جائزة الغرامي عن فئة تسجيل العام لفرقة أو ديو عن أغنية Get Lucky التي تضم فاريل ويليامز ونايل رودجرز.

 

ميغان ماركل تكشف عن فقدان طفلها الثاني إثر إجهاض تلقائي

كشفت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أنها فقدت طفلها الثاني إثر إجهاض تلقائي في يوليو الفائت، متحدثة في مقالة نشرتها الأربعاء صحيفة “نيويورك تايمز” عن الألم الذي قاسته مع زوجها بسبب هذه الحادثة.